مشروعات جــاهـــزة

قد تكون درجاتك في إختبار ريادة الأعمال تصنفك كشخص يصلح لأن يكون رائداً للأعمال إلا أنه لا توجد لديك فكرة مشروع و لكنك ممتليء بالرغبة و الحماس للعمل الخاص / الحر.
إذا كنت كذلك فهناك مؤسسات و جهات تمتلك مجموعة من المشاريع الجاهزة التي تتنتظر شخص لديه الرغبة في خوض تجربة العمل الخاص لتنفيذها. و المشاريع الجاهزة التي تعرضها هذه الجهات هي مشاريع متوفر لها ملخصات تنفيذية أو درسات جدوي إسترشادية تشرح البنود الرئيسية المكونة للمشروع – هذا الشرح هو مؤشر يخبر من يبحث عن إستثمار أمواله هل يصلح لإدارة هذا النوع من المشروعات أم لا و إذا إستعرضت جميع الملخصات التنفيذية لكل المشاريع المعروضة فسوف تجد حتماً المشروع الذي يناسب قدراتك و إمكانياتك و شخصيتك.
إن أحد أهم أهدافنا من إنشاء هذه الصفحة هو أننا نوجه نـــــــــــــــــــداء إلي كل شاب يريد ركوب مراكب الموت و يفر للخارج و نقول له راجع نفسك / من فضلك / نرجوك أن تقرأ هذه الصفحة مرة واحدة فقط قبل أن تسافر فإذا وجدت فيها أن أحد المشروعات التي بالصفحة تناسبك فلتتوكل علي الله و لتبدأ في تنفيذ هذا المشروع مثلما كنت تتوكل علي الله و قررت خوض تجربة مراكب الموت للبحث عن الرزق في أوروبا. إنك كنت ستدفع مبلغ لا يقل عن 25000 جنيه مصري و الله وحده يعلم إن كنت ستصل للخارج أم لا و هل كنت ستصل سليم أم لا قدر الله ……… .
صديقنا الشاب المغامر :: لقد كنت ستغامر بحياتك و مالك فلم لا تغامر بجزء بسيط من مالك في مشروع ببلدك ووسط أهلك – لم لا تدفع فقط 10000 جنيه مصري و تجرب حظك في بلدك و تفتح مشروع خاص بك – ثق أنك إن خضت في مشروع لديك قدر بسيط من الخبرة فيه فإنه بعد عام واحد ستكون علي قدر كبير من الخبرة و طالما أن إستثمارك الذي تبدأ به إستثمار بسيط فخسارتك لا قدر الله إن حدثت ( و في السنة الأولي فقط ) ستكون بسيطة و تستطيع أن تعوضها في السنة الثانية طالما تعمل أو بلغة السوق ” طالما رأس المال شغال في السوق ” .
صديقنا الشاب المغامر :: إشحن عزيمتك و همتك مثلما عزمت عندما قررت السفر و ركوب مراكب الموت فوالله الذي لا إله إلا هو لو فعلت ذلك لسوف تجد الطريق الذي يوصلك للنجاح و ساعتها ستكتشف أنك قد إتخذت القرار الصائب بعدم ركوب مراكب الموت و البدء في مشروع متناهي الصغر في بلدك مصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر.
المشاريع الجاهزة المعروضة بهذه الصفحة هي مشاريع موجودة لدي كلا من :: الصندوق الإجتماعي للتنمية – و – وزارة البيئة و جهات أخري . كما أنه جاري الإتصال و التنسيق مع جهات أخري لإمدادنا بمشروعات أخري حتي تتوفر أمامكم أكبر عدد و تشكيلة من المشروعات لكي تختاروا منها ما يناسبكم
  1. مشروعات الصندوق الإجتماعي للتنمية .
  2. مشروعات وزارة البيئة .
  3. مشروعات زراعية .
  4. مشروعات الإنتاج الحيواني .
مع أطيب تمنيات برينور – مصر لكل باحث عن الإستثمار بالتوفيق و النجاح بإذن الله.