توتال تطلق حاضنة أعمال للشركات الناشئة

أطلقت شركة توتال TOTAlالعالمية المتخصصة في الطاقة ( البترول و الغاز و الطاقة الشمسية ) حاضنة أعمال للشركات الناشئة و إسمها ” مصنع 4 “. وقد اطلقت توتال هذه الحاضنة لدعم نشر التكنولوجيات الرقمية في أنشطتها الصناعية . و تركز هذه الحاضنة علي الأفكار و المشروعات  التي تعمل في المجالات الآتية ::

1-الإبتكارات الرقمية.

2- أجهزة الاستشعار.

3- التشغيل الآلي.

4- البيانات الكبيرة.

5- إنترنت الأشياء.

6- الحوسبة السحابية

وتهدف هذه الحاضنة إلي جذب الإبتكارات و الإختراعات و الأفكار الجديدة من جميع أنحاء العالم والسماح لهم بإختبار هذه الإبداعات و تطبيقها علي أرض الواقع بشركة توتال.

و قد أعلنت توتال عن فتح باب التقدم للحاضنة في 18 ديسمبر 2015 لذا علي من لديه مشروع في أحد التخصصات السابق ذكرها و يريد الإلتحاق بالحاضنة التقدم الآن .

وسيتم تقديم المرشحين في القائمة النهائية إلى لجنة من المديرين والخبراء من شركة توتال و شريكها مسرعة الأعمال Impuls Lab المتخصصة في  الشركات الناشئة في مجال الطاقة خلال الفترة مارس وأبريل 2016.

أما الفائزين الذين سيتم إختيارهم  و ضمهم لحاضنة الأعمال سيقضون فترة ستة اشهر بفرنسا و الولايات المتحدة الأمريكية. كما تخطط توتال لعمل عقد بين أياً من الشركات الناشئة المختارة و شركة توتال لرأس المال الجريء / المخاطر Total Venture Capital و هي الذراع الإستثمارية لشركة توتال العملاقة.

آخر موعد للإشتراك هو يوم الإثنين 22 فبراير 2016

للإشتراك بالحاضنة إضغط هنــــــــــــا

مع أطيب تمنيات برينور – مصر للجميع بالتوفيق

 


Warning: chmod() has been disabled for security reasons in /home/preneurm/public_html/wp-content/plugins/wordfence/vendor/wordfence/wf-waf/src/lib/storage/file.php on line 25