لهواة مشروع تفصيل الملابس

صندوق التنمية الثقافية  هو جهة حكومية تابعة لوزارة الثقافة هدفها دعم و تنمية الحياة الثقافية في مصر و مد جسور التعارف بين الفنانين و المثقفين و الجمهور . و يقدم صندوق التنمية الثقافية مجموهة رائعة من الدورات و ورش العمل في مختلف المجالات الفنية إما بهدف الحفاظ علي هذه المهن من الإندثار أو بهدف دعم و تطوير هذه المهن.

من هذه الدورات / الورش ورشة عمل ” تصميم الأزيــــــاء التــــــــراثــيــــــــة ” و التي تهم كل من لديه / لديها مهارة تفصيل الملابس. و تقعد هذه الورشة تحت عنوان ” أنامل تبدع تراثنا للمستقبل “و التي ستعقد في أول شهر أبريل 2015 بمركز طلعت حرب الثقافي و تستمر لمدة ثلاثة أشهر و آخر موعد لسحب و تقديم إستمارة  المشاركة يوم  الأحد 15 مارس 2015 و ذلك من خلال ::

1- المقر الإداري للصندوق  الواقع بجوار دار الأوبرا المصرية بالجزيرة – القاهرة.

2- مركز طلعت حرب الثقافي.

3- الموقع الإليكتروني لصندوق التنمية الثقافية.

و تتضمن الورشة مشاركة د / نعيمة عجمي و د / نفيسة عبد الرحمن و الفنانة تغريد عز الدين و الفنان هالة زهوي و الفنان أسماء عبد الرحمن و الفنانة مي مهاب و الفنان عمرو طلعت.

لذا علي كل من يهتم بمهنة تفصيل الملابس أو يريد فتح مشغل لصناعة أو تفصيل الملابس ها هي الفرصة قد جائتكم لتبدؤا مع نوع من فنون تفصيل الملابس و هو فن مطلوب في السوق و عدد العاملين به ليسوا بالكثرة و كذلك بإمكانكم الحصول علي الدورة و تكوين خط جديد لتفصيل الملابس بما يمزج بين الملابس التراثية و الملابس العصرية  مما يفتح لكم الباب لدخول مهرجانات الملابس التي تعقد بمختلف دول العالم .ها هي الفرصة قد جاءت فهل من مجتهد و مبدع يريد إقتناص هذه الفرصة ؟

مع أطيب تمنيات برينور – مصر  للجميع بالتوفيق

المصدر :: الأهرام