دورات جديدة في تربية الأغنام و الماعز و الدواجن

ينظم معهد بحوث الإنتاج الحيواني حالياً دورتين جديدتين هما :: ::

الدورة الأولي :: في مجال تربية و رعاية الأغنــــــــــــــام و المـــاعـــــــز و ذلك خلال الفترة من 22 فبراير 2015 حتي 26 فبراير 2015 و ذلك بمقر المعهد بالدقي – القاهرة.

الدورة الثانية :: في مجال تربية و رعاية و إنتاج الدواجن في  الظروف الراهنة ( أنفلوانزا الطيور ) و ذلك بمحطة بحوث إنتاج الدواجن بمدينة إنشاص الرمل  بمحافظة الشرقية.

يذكر أن معهد بحوث الإنتاج الحيواني التابع لمركز البحوث الزراعية التابع لوزارة الزراعة يقوم بتنظيم دورات في مجالات الإنتاج الحيواني و هي ::

 تربية و رعاية كلاً من:: الأرانب – الدواجن – الرومي و الطيور المائية – الجاموس – الأبقار – الأغنام – الماعز  – الإبل – السمان بالإضافة لدورة في مجال إعادة تدوير المخلفات لكي تصلح للحيوان .

الجميل أن المعهد يقدم هذه الدورات بالمجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان و ذلك لتشجيع المصريين علي بدء مشروعاتهم المتناهية الصغر في مجال رعاية و تربية الحيوان من ناحية و مساعدتهم علي تحقيق الإكتفاء الذاتي الغذائي لأنفسهم و أسرهم من ناحية أخري.

فعلي من يرغب في الحصول علي أياً من تلك الدورات أو يرغب في الإستفسار عنها فعليه التواصل مع بقسم الإرشــــــــاد بالمعهد علي تليفون المعهد و هو 0233374820 – 0233372934

أو يقوم بزيارة المعهد و عنوانه :: القاهرة – الدقي – شارع نادي الصيد و مواعيد العمل بالمعهد من الساعة 8 ص إلي 2 ظهراً.

لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع المعهد علي الإنترنت و هو ::

http://www.arc.sci.eg/instslabs/Default.aspx?OrgID=7&TabId=0&lang=ar