” يلا نصدر ” أول سوق إلكتروني مصري للتصدير

يلا نصدر هو سوق إلكتروني لمنتجات الشركات الصغيرة والمتوسطة يهدف إلي تسهيل التواصل بين المصدرين والمنتجين والمصنعين المصريين من ناحية و المستوردين في جميع انحاء العالم من ناحية أخري . كما يعمل يلا نصدر كشبكة ربط بين المصدرين ومزودي خدمات التصدير مثل شركات الشحن والنقل والتخليص الجمركي ومحطات الفرز وشركات التعبئة والتغليف وشركات اصدار الاعتمادات والتراخيص والشهادات ومراكز التدريب والاستشارات ومصادر التمويل

لماذا يلا نصدر…..؟

1) سوق باللغة العربية ::

يلا نصدر تدعم اللغتين العربية والإنجليزية ، حيث تستطيع أن تعرض منتجاتك باللغة العربية ، في حين أننا نقوم بالترجمة الاحترافية للغة الإنجليزية للعرض علي المستوردين .

2) سهولة في الاستخدام ::

لا تستغرق عملية التسجيل وإدراج المنتجات سوي دقائق معدودة ، تصبح بعدها قادر علي عرض مواصفات منتجاتك باحترافية عالية ، كما يمكنك الحصول علي مساعدة الدعم الفني اثناء عملية التسجيل .

3) فرص التصدير ::

تستطيع أن تحصل علي فرص التصدير من خلال عروض الشراء التي يتم نشرها علي يلا نصدر بواسطة المستوردين أو بواسطة فريق التسويق الذي يعمل علي جلب فرص تصدير من مستوردين موثوقين من جميع انحاء العالم .

4) مدير التصدير ::

نوفر خدمة مدير التصدير الذي يساعدك في التغلب علي المشكلات المرتبطة بعملية التصدير مثل : التعبئة والتغليف والشحن والتخليص والجمركي وإصدار الشهادات والاوراق الرسمية والتمويل والتسعير, وفي حالة الطلبيات الكبيرة , يستطيع مدير التصدير تجميع الطلبية من أكثر من مصدر من صغار المصدرين .

5) عروض وصفقات ::

إذا كنت تبحث عن شريك أو ممول أو مزود خدمة أو جهه إصدار شهادات وتراخيص ، فيمكنك البحث في العروض والصفقات المطروحة ، كما يمكنك طلب خدمة غير موجودة وتلقي العروض من مزودي هذه الخدمة لتقارن بينها ، و بالنسبة لمزودي خدمات التصدير يمكنك عرض خدماتك علي المصدرين والدخول في شراكات تجارية.

6) القيمة المضافة ::

يربط موقع يلا نصدر المصدرين ومزودي خدمات التصدير في شبكة علاقات قوية بهدف حل مشاكل التصدير وتطوير المنتج وإعطاؤه قيمة مضافة للإنتقال من مرحلة تصدير المنتج الخام إلي مرحلة تصدير المنتجات تامة التصنيع ، عالية الجودة بما يتماشي مع المواصفات الدولية .

7) موقع إلكتروني مصغر ::

يتم إدراج بياناتك ومنتجاتك في موقع إلكتروني مصغر ذو مظهر جذاب ، بنطاق فرعي باسم شركتك.

مثال: (www.yallansadar.com/yourcompany ) تستطيع وضعه علي مطبوعات شركتك واستخدامه في الترويج لمنتجاتك من خلال مواقع التواصل الإجتماعي ، كما يمكنك التحكم في محتواه من خلال لوحة التحكم الخاصة بك .

8) نافذة علي الاسواق الدولية ::

يقوم يلا نصدر بتزويدك بالمقالات والمعلومات والدراسات والاحصاءات والاستراتيجيات والاخبار التي تساعدك في التعرف علي الاسواق الخارجية والاتفاقيات الدولية من خلال مدونة يلا نصدر .

9) المعارض الدولية ::

يقوم يلا نصدر بتمثيل منتجاتك في المعارض الخارجية وفتح اسواق خارجية جديدة بهدف توسيع نطاق عملية التصدير .

10) من المحلية إلي العالمية ::

آلاف المشترين يبحثون عن منتجاتك ، تستطيع الآن أن تصل إليهم من خلال تقنيات التسويق الإلكتروني الحديثة ، اضف منتجاتك علي يلا نصدر وسوف يقوم فريق التسويق الإلكتروني بالترويج لمنتجاتك من خلال محركات البحث , ومواقع التواصل الاجتماعي ، والأدلة التجارية والصناعية ، وحملات البريد الإلكتروني والمنتديات المتخصصة ، والاسواق الدولية .

11) الشراكات الإستراتيجية ::

نحن نعي تماماً بأهمية التكامل بين الجهات والهيئات المختلفة لتقديم خدمات متكاملة تخدم قطاع التصدير عموماً والمصدرين تحديداً لحل المشاكل التي تواجههم وتعرتض عمليات التصدير ، لذلك نحرص علي تكوين شراكات استراتيجية تؤمن لنا ولجموع المصدرين تقديم خدمة أفضل .

يلا نصدر - صورة

بعد اهتمام وزير التجارة والصناعة م/ طارق قابيل بمشروع يلا نصدر قام بتوجيه دعوة لفريق العمل بالحضور إلي الوزارة وبحث سبل التعاون بين وزارة التجارة والصناعة ممثلة في هيئة تنمية الصادرات EDA  ، وهي الهيئة العليا المنوطة بتطوير عملية التصدير , وبين يلا نصدر كمشروع ريادي يقدم حلولاً عملية بتوفير سوق إلكتروني يسهل عملية التواصل بين المصدرين المصريين والمستوردين الأجانب .

رابط فيديو كلمة الوزير عن يلا نصدر : http://bit.ly/tarekqabil

وهذا ما أثمر عن اتفاقية تعاون بين هيئة تنمية الصادرات وبين يلا نصدر ، وبناء علي هذا الاتفاقية قام فريق العمل في يلا نصدر بتطوير بوابة الصادرات المصرية التي تتيح للمصدرين المعلومات والخدمات المقدمة من الهيئة بصورة إلكترونية سهلة وميسورة .

كما تم ربط بوابة الصادرات المصرية بموقع يلا نصدر مما اكسب المشروع مصداقية عالية لدي جموع المصدرين ، كما اكسبه هذا وسيلة ترويجية هامة لكل زوار البوابة .

بالإضافة إلي وجود يلا نصدر في مقر مجمع خدمة المصدرين في مدينة السادس من أكتوبر

يلا نصدر - المقر

و قد تم اختيار يلا نصدر من قبل مشروع تعزيز ريادة الاعمال وتنمية المشروعات SEED لتوقيع مذكرة تفاهم وتعاون حول تقديم الدعم الفني اللازم لتطوير منصة يلا نصدر للمعلومات والخدمات التسويقية لسلاسل قيمة قطاعي الملابس الجاهزة والمفروشات المنزلية ، حيث تقوم يلا نصدر بتسويق وترويج منتجات عدد من الشركات المشتركة في مشروع SEED  والتي تعمل في قطاع الملابس الجاهزة والمفروشات .

و إليكم رابط الموقع ::

http://www.yallansadar.com/