وزير الإستثمار يفتتح دورة أكاديمية بداية

قام السيد وزير الإستثمار الدكتور / أسامة صالح بإفتتاح الدورة التدريبية لأكاديمية بداية للشركات الناشئة  والتي تستمر لمدة ثلاثة أشهر و قد قام السيد الوزير بإلقاء كلمة إستهلها بالتصفيق لرواد الأعمال الفائزين  بالإلتحاق بالبرنامج وحياهم علي إصرارهم علي تنفيذ أفكارهم و تحويلها لمشاريع خاصة بهم.

و شملت مراسم إفتتاح البرنامج قيام الدكتور / أشرف شتا رئيس مجلس إدارة جمعية مكسبي (الشريك الإستراتيجي بالأكاديمية) بإلقاء كلمة أعقبها كلمة السيد / حسن فهمي رئيس الهيئة العامة للإستثمار و التي وعد فيها رواد الأعمال الملتحقين بالدورة أن تستخرج لهم أوراق و تراخيص تأسيس شركاتهم في يوم واحد عند إحضارهم جميع المستندات اللازمة .

باسل الباز

ثم جاءت كلمة رائد الأعمال سابقاً و أحد كبار رجال الأعمال حالياً السيد / باسل الباز و التي شدت إنتباه جميع الحاضرين لما كان فيها من قصة نجاح لشاب عمره 20 سنة و يريد أن يبدأ مشروعاً بملايين الجنيهات لا يملك منها شيئاً و لا يريد أحد أن يموله و كيف واجه المعوقات و كيف تغلب علي كل هذه المعوقات حتي حقق حلمه .

ثم أختتمت فعاليات الإفتتاح بإستراحة قصيرة أعقبها الإعلان عن بداية البرنامج التدريبي للفرق المشاركة

و يتمني موقع برينور – مصر يتمني لجميع الفرق المشاركة تحقيق أقصي إستفادة و ندعو لمن لم يوفق في الإلتحاق بالأكاديمية بالدورة الحالية أن يوفق و يلتحق بها بالدورة القادمة بإذن الله.