ورشة عمل حماسية ل Zoomaal

أقيمت مساء اليوم الإثنين 9 فبراير2015 بالحرم اليوناني “جريك كامبس” في القاهرة ورشة العمل التعريفية للتمويل الجماعي التي أقامها موقع التمويل الجماعي اللبناني ” ذو مال Zoomaal “  .

و قد حضر من لبنان خصيصاً أ / عائشة حبلي مسئول التسويق ب ذو مال و التي أخبرتنا أن هذه الجولة ستمتد لجميع الدول العربية في إطار حملة موقع ذو مال لتعريف الشعوب العربية بالتمويل الجماعي و أهميته و منافعه للإقتصاد الوطني لأي بلد. كما حضر أيضاً أ / محمد هاني الذي تم تعيينه حديثاً مدير لموقع ذومال بمصر ، و كذلك حضر أ / أحمد أبو اليزيد أحد مؤسسي موقع قفير لابس و الذي قام بعمل حملة تمويل جماعي ناجحة مؤخراً علي موقع ذو مال.

و قد قام أحمد بسرد قصة نجاح حملة التمويل الجماعي الناجحة علي ذومال و كيف إستطاعوا توفير عناصر النجاح للحملة.

ثم قام كلاً من عائشة حبلي و محمد هاني بشرح كيفية عمل حملة تمويل جماعي ناجحة ثم قاموا بعمل تطبيق عملي علي المشاركين في ورشة العمل علي ذلك بتقسيمهم لمجاميع عمل صغيرة و كل مجموعة لديها فكرة حملة تمويل جماعي و قد إتسمت مشاركات الحاضرين بالتركيز و الحماس الذي إتضح في كثرة المناقشات و الإقتراحات  و التعليقات علي أداء كل مجموعة و هو الأمر جعل الجميع يتفاعلون بشكل جيد جداً مما جعل ورشة العمل تنتهي في الساعة التاسعة و النصف مساءً رغم أنه كان مقرراً لها أن تنتهي في الساعة الثامنة و النصف و بذلك إستغرقت ورشة العمل أربع ساعات متواصلة .

Zoomaal 2

Zoomaal 1