مقالات الدكتور / نبيل شلبي بموقع برينور – مصر

يسعد موقع برينور- مصر بأن يزف إلي زواره و قراءه خبر موافقة الدكتور / نبيل شلبي علي عرض مقالاته بالموقع و التي تتحدث عن ريادة الأعمال و المشروعات الصغيرة و متناهية الصغر.

من هو الدكتور / نبيل شلبي ؟

هو الدكتور مهندس / نبيل شلبي  الحاصل على درجتي دكتوراه الفلسفة في الهندسة الصناعية وتنمية الصناعات الصغيرة والمتوسطة من كل من الولايات المتحدة الأمريكية وجمهورية مصر العربية و أحد أهم المتخصصين علي مستوي العالم في مجال ريادة الأعمال و المشروعات الصغيرة و متناهية الصغر و يعد من الأوائل القلائل للغاية في مصر الذين نادوا  منذ ما يقرب من 20 عاماً بأهمية ريادة الأعمال في الوقت الذي لم يكن هناك أحد في مصر يعلم شيء عن ريادة الأعمال .

 و قد شغل الدكتور / نبيل شلبي العديد من المناصب الهامة و الرفيعة داخل مصر و خارجها منها علي سبيل المثال و ليس الحصر :: مستشار لجنة الصناعات الصغيرة باتحاد الصناعات المصرية ، عضو عامل بجمعية عصر العلم ، الأمين العام المنتخب وعضو مجلس إدارة مجلس المشروعات الصغيرة وريادة الأعمال الشرق أوسطي ” مكسبي ” ، عضو مجلس الإدارة المؤسس لجمعية الدلتا لريادة الأعمال وتكنولوجيا المعلومات ، مستشار ريادة الأعمال لرائد الأعمال المصري.

قام الكتور / نبيل شلبي بتأليف العديد من الكتب والإصدارات في مجال ريادة الأعمال وتنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة وحاضنات الأعمال والتكنولوجيا وتطبيقات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأسر المنتجة ، أبرزها كتاب “ابدأ مشروعك ولا تتردد” (خمسة طبعات) وكتاب “أفكار ذهبية لأفضل الشركات العربية“.

 كما يقوم الدكتور / نبيل شلبي بالكتابة في العديد من المجلات و الدوريات العلمية المتخصصة في  ريادة الأعمال و المشروعات الصغيرة و متناهية الصغر مثل مجلة لغة العصر التابعة لمؤسسة الأهرام العملاقة.

لمعرفة معلومات أكثر عن الكتور / نبيل شلبي و إنجازاته يمكنكم الضعط علي الرابط التالي هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا