مصر تبدأ

مصر تبدأ هي مبادرة ريادة أعمال مصرية هدفها إلهام ودعم الآلاف من رواد الأعمال المصريين والمؤسسات ذات الأثر الاجتماعي. توفر مبادرة ” مصر تبدأ ” لرواد الأعمال المصريين العديد من العروض المتنوعة لدعم أفكارهم و مشاريعهم المبتكرة وتطويرها حتى تصبح جاهزة للمنافسة في السوق و جذب الأستثمارات .

الداعمون لمبادرة مصر تبدأ

مصر تبدأ هي مبادرة مصرية للشركات الناشئة تمولها حكومة المملكة المتحدة، بدعم من مؤسسة التمويل الدولية وشركة فلات 6 لابز

يتم الإعلان عن الدعوة للتقديم في مبادرة ” مصر تبدأ ” عبر قنوات الاتصال الرسمية (الموقع الإلكتروني، ووسائل التواصل الاجتماعي، وفعاليات العروض المتنقلة، وغيرها) والذي يشير إلى أهلية جميع المتقدمين المهتمين بالتقديم في برنامج الحاضنة لمدة ستة أشهر. للانضمام إلى “مصر تبدأ”، يمكن للمتقدمين المهتمين التقديم على هذا الموقع باستيفاء نموذج يشرح تفاصيل فكرتهم أو شركاتهم.

يتضمن برنامج احتضان مصر تبدأ فرص توجيه وتدريب مركزة من خبراء متخصصين وخدمات دعم الأعمال مع خطط مُصممة خصيصًا للشركات الناشئة ذات الأثر الاجتماعي، ودورات تدريبية على الأعمال والجوانب الفنية فضلاً عن ربط رواد الأعمال المصريين الشباب بالأقسام المختلفة في الشركات والمؤسسات.

المبادرة تقدم خدمتين لرواد الأعمال هما ::

الخدمة الأولي :: تقديم الإستشارة و الدعم . لخدمة الدعم إضغط هنـــــــــا .

 الخدمة الثانية :: الإلتحاق بمسرعة الأعمال . هذه الخمة غير مفعلة الآن لآن المسرعة لم تفتح باب القبول بها حتي الآن و لمتابعة فتح باب القبول بالمسرعة يرجي متابعة موقع المسرعة فلات 6 لآبس .

آخر موعد للتقدم لبرنامج إحتضان الأعمال و الأفكار الخاصة بمبادرة ” مصر تبدأ ” 1 مارس 2018 .