مسابقة Total للعام 2018

أطلقت شركة توتال Total العالمية المتخصصة في الطاقة ( البترول – الغاز – الطاقة الشمسية ) مسابقتها في ريادة الأعمال في مصر تحت عنوان

مسابقة توتال لصاحب أفضل شركة ناشئة في مصر للعام 2018

يذكر أن شركة توتال قد دخلت مجال مسابقات ريادة الأعمال منذ عام 2015 بنسخة المسابقة الأولي و قد نشرنا هذا الخبر لدينا بالموقع في حينها . حيث أقيمت المسابقة في 34 بلداً أفريقياً .

تدور مسابقة هذا العام في 55 دول أفريقية و محورها رواد الأعمال الذين لديهم حلول لمشاكل مجتمعية تحدث في مصر سواءً في مجال التعليم أو الصحة أو الغذاء …. إلخ . الجديد في مسابقة هذا العام هو إقامة فرع للمسابقة للنساء لتشجيع رائدات الأعمال من النساء .

شروط الإشتراك بالمسابقة ::

1- يجب أن يكون صاحب المشروع أو صاحب الشركة دون الـ 35 عامًا.

2- يجب أن يكون المشارك مواطنًا في البلد الذي يشارك منه/أو تكون المشاركة مواطنة في البلد الذي تشارك منه.

3- يمكن أن يكون المشروع فكرة أو شركة ناشئة تأُسّست في السنتين الأخيرتين.

4- يجب أن يقدم المشروع وسيلة عملية لتحسين الصحة العامة أو السلامة أو التعليم أو الانتفاع بالخدمات أو أي مسألة أخرى تؤثر في المجتمعات المحلية.

5- لا يعني الابتكار بالضرورة إحداث ثورة او تقديم فكرة جديدة لا سابق لها، فيمكن أن يكون الابتكار تدريجيًا بحيث يضيف شيئًا على شيء قائم أصلًا، أو جذرياً بحيث يحدث تغييراً أو يحسّن تكنولوجيا أو منتج أو خدمة موجودة، أو حتى الطريقة المتبعة لتنفيذ أمر ما.

6- المشاريع ذات الجدوى الواضحة والتي يمكن أن تستفيد منها شريحة أوسع من السكان المحليين.

الجوائز ::

تتنوع الجوائز ما بين الدخول في شراكة مع شركة توتال – و – الجوائز المالية ، إلا أن هناك جائزة خاصة لأفضل رائدة أعمال من النساء ، كما أنه سيتنافس أصحاب المراكز الأولي بكل بلد و في النهاية سيتم إختيار أفضل رائد أعمال في إفريقيا .

آخر موعد للتقدم للمسابقة هو 12 نوفمبر 2018 ، لرابط المسابقة إضغط هنـــــــــــــــــــــــــا

مع أطيب تمنيات موقع ” برينور – مصر ” للجميع بالتوفيق و النجاح