مسابقة كونكت أرابز

إشارة إلى اللقاءات التى تمت بين السيد رئيس الجمهورية والشباب والباحثيين والمبتكرين ، وإستجابة لإهتمامه ، أعلنت شبكة كونكت أرابز للإبتكارات والتواصل العلمى والصناعى والإجتماعى وريادة الأعمال عن طرح مبادرة “الشباب هم الأمل والإبتكارات هى الحل” .. حيث تٌم من خلالها تنظيم مجموعة من الإنشطة والمسابقات ، أولها مسابقة أفضل 15 إبتكار للجامعات والمراكز البحثية المصر ةٌ لعام 2015 .. وذلك بين الشباب فى الجامعات والمعاهد المصرية من طلبة و معيدين وباحثين
ومدرسين وأساتذة مساعدين لإختياٌر أفضل إبتكار) فكرة أو بحث أو إختراع أو مشروع ( من كل تخصص من التخصصات العامة المذكورة أدناه وتكون الأفضليةٌ للأفكار أو الأبحاث والمشاريعٌ التى تساهم فى حل مشاكل مجتمعيةٌ حاليةٌ وقابلة للتنفيذٌ والتطبيقٌ العملي السريعٌ .. وذلك برعاية شركة الحاسبات المتقدمة ACT ، وشركة EMC2
التخصصات المسموح لها المشاركة فى المسابقة:
– هندسة
– صيدلة
– حاسبات ومعلومات
– علوم
– زراعة
الشروط العامة للمسابقة:
– ان يكٌون المتقدم مصرى الجنسيةٌ و ينٌتسب الى الكليةٌ أو المعهد الذى يتٌقدم من خلال الرابط الخاص به على شبكة كونكت أرابز.
– ان لا يزٌيدٌ عمر المتقدم عن 45 سنة وقت التقد مٌ.
– يتم التقدم للمسابقة بعد التسجيلٌ على شبكة كونكت أرابز وطبقآ للشروط المعلنة بها ، من خلال الرابط www.connectarabs.com/groups/135 ، ثم الضغط على الرابط الخاص باسم الجامعة والكليةٌ أو المعهد التابع له المتقدم ، وتعبئة طلب التقدم ، وذلك إعتبارآ من يوٌم 7 / 2 / 2015 وحتى يوٌم 8 / 3 / 2015 .
– في حالة عدم وجود رابط خاص بأسم الكلية أو المعهد التابع له المتقدم .. يرجى مراجعة إدارةالكلية / المعهد للتواصل معنا لإضافة الأسم قبل الموعد المحدد لقفل باب قبول الطلبات بأ سبوع.

– تقبل الطلبات باللغتينٌ الإنجليزٌيةٌ أو العربيةٌ.

– يتٌم التقدم بالوثائق دفعة واحدة ولا نٌظر فى أى مواد يتٌم إستلامها بعد ذلك.
– لا حٌق للمتسابق التقدم بأكثر من عمل في هذه المسابقة .

– لا نٌظر إلى الطلبات التى لا تلتزم بشروط المسابقة ولا تلك التى تصل بعد فترة التقدم الت تنته يوٌم 8 / 3 / 2015 أخر موعد للتقدم.

– أى معلومة خاطئة فى بياٌنات المتقدم تودى إلى إستبعاد صاحبها.

ملحوظة هامة : يمٌكن الإطلاع على المستجدات التى قد تطرأ على المسابقة من خلال الرابط التالي:
http://blog.connectarabs.com/?page_id=887 لذا يرٌجى المتابعة ، حيثٌ تعتبر المستجدات جزء

للإستفسار يمكن التواصل على :

موقع كونكت أرابز : https://www.connectarabs.com/

بريدٌ الكتروني : uni-comp2015@connectarabs.com
فاكس : +202 2418 5812
تليفون+202 2418 6253
محمول: +20122 787 2822