مسابقة ” إبتكر ” من علشانك يا بلدي

علشانك يا بلدي هي جمعية أهلية غير هادفة للربح و تهدف للتنمية المستدامة في مصر . و تنظم الجمعية مسابقة لأفكار مشروعات الشباب كل فترة تحت اسم ” إبتكر ” تهدف من خلاله إلي تشجيع الإقتصاد متناهي الصغر و أصحاب الأفكار الجديدة التي تحتاج إلي تمويل متناهي الصغر سواء كان صاحب الفكرة جامعي أو حرفي و هو ميزة إنفردت بها مسابقة ” إبتكر ” بين جميع مسابقات ريادة الأعمال و المشروعات الصغيرة و المتناهية الصغر في مصر.

و قد أعلنت جمعية علشانك يا بلدي عن المرحلة الجديدة من مسابقة ” إبتكر ” مؤخراً و كل ما علي الراغبين في المشاركة بالمسابقة فعله هو تحديد فكرة مشروعك و تجمع أصدقائكم و أصحابكم لتشتركوا فى مسابقة إبتكر.
حيث سيتم توفير تدريب مكثف لمده 14 يوم ستعرفون خلالهم كيفية تأسيس وإدارة مشروعكم بالإضافة إلي كيفية عمل خطة التسويق و البيع و حساب الأرباح والتكاليف مع تدريبكم علي مهارة تحديد الاُثر البيئي والاجتماعي لمشروعكم.
وفي نهاية فترة التدريب ستكونون قادرين علي عمل دراسة الجدوي وخطة العمل لمشروعكم و التي ستتيح لكم فرصه عرض مشروعكم أمام لجنه متخصصة لتقيم المشروعات للحصول على قرض حسن من 10.000 الي 50.000 جنيه لتمويل مشروعكم و طوال فترة تأسيس المشروع ستقدم لكم الجمعية كل الدعم الإستشارى و التقنى لتضمن نجاح و إستمرارية حلمكم / مشروعكم.
كل ما عليكم فعله هو أن تسجلوا فى المسابقة كفرد أو كفريق من على الرابط التالى :

http://goo.gl/forms/dQjqKPRKSx

شروط التقديم :

1- الحصول على دبلومات فنية أو الثانوية العامة كحد أدنى .
2- تقديم ما يثبت تأدية الخدمة العسكرية (إذا كان المتقدم ذكر).
3- أن يتفرغ المتقدم / المتقدمة لتشغيل المشروع بعد توقيع عقد تمويل المشروع.
4- يجب أن يكون لديك فكرة مشروع.
5- من سكان القاهرة أو المنيا.
6- السن من 21 حتى 38.
7- الإلتزام الكامل بفترة التدريب.
رابط جمعية علشانك يا بلدي علي الفيس بوك :: إضغط هنــــــــــــا

آخر موعد للتقديم بالمسابقة هو 30 أبريل 2016.

* للإستفسارات أكثر برجاء الاتصال على : 01066648878

 

مع تمنيات برينور- مصر لجمعية علشانك يا بلدي و المتقدمين للمسابقة بالتوفيق