مد فترة التقديم لمسابقة نواة 2019 Nawah

قررت إدارة مسابقة نواة مد فترة تلقي طبات المشاركة بالمسابقة إلي يوم الأحد 3 نوفمبر 2019 و ذلك لإتاحة الفرصة أكثر لمن يريد المشاركة في المسابقة بنسخة هذا العام 2019

التعريف بمسابقة نواة

هي مسابقة سنوية تدعم رواد الأعمال في مصر من خلال توفير فرصة للتحدى لرواد الأعمال للمنافسة على مستوى الجمهورية وعرض أفكارهم وشركاتهم الناشئة.

المسابقة بتنظيم من منظمة العمل الدولية ILO (مشروع تحسين القوى العاملة وتعزيز المهارات) و GEN Egypt/MCSBE – ووكالة التعاون الدولي الالماني (مشروع دعم التشغيل)، وبرنامج دعم إصلاح التعليم الفني والتدريب المهني TVET Egypt والشريك التعليمي للمسابقة الأكاديمية العربية للعلوم و التكنولوجيا وبرعاية ” تطوير مصر ” شركة التطوير العقاري الرائدة بمصر.

تعد نسخة هذا العام هي النسخة الخامسة لمسابقة نواة ، الهدف من تحدى نواة هو المساهمة في إزدهار وتنمية مجتمع ريادة الأعمال في مصر من خلال دعم رواد الأعمال المبتدئين وتطوير مهارتهم وقدراتهم وتوسيع شبكة علاقتهم ومصادرهم. يتم إختيار الأفكار والشركات الناشئة في مسابقة نواة بناءاً على عدة عوامل أهمها: الاستدامة والأثر المجتمعي والإبتكار.

يشارك المتأهلون للنهائيات في قمة مصر لريادة الأعمال و التي ستكون خلال شهر نوفمبر 2019 بالأسكندرية ويحصل الفائزون، من الأقسام المختلفة، على جوائز مالية تصل إلي 450 ألف جنيه مع توفير خدمات مثل التوجيه و الإرشاد و التدريب للمساعدة في تطوير شركاتهم الناشئة وأفكارهم.

تعقد المسابقة من خلال ثلاث مراحل رئيسية:

مرحلة التقديم الأولي الحالية والتي تتم من خلال الرابط المذكور بالأسفل.

المرحلة الثانية مرحلة التصفيات قبل النهائية والتي ستتم خلال يوم واحد فقط أثناء شهر أكتوبر بالقاهرة في حالة اختيارك لها.

المرحلة الثالثة والآخيرة وهي مرحلة التصفيات النهائية على هامش مؤتمر قمة مصر لريادة الأعمال بشهر نوفمبر.

هذا العام للمسابقة ثلاثة أقسام ::

القسم الأول :: مخصص لأصحاب الأفكار .

القسم الثاني :: مخصص لأصحاب الشركات الناشئة التي ما زالت في بدايتها .

القسم الثالث :: مخصص للمدارس الفنية .

للتقديم في المسابقة و معرفة تفاصيل أكثر عن نــــــــــــواة 2019 إضغط هنـــــــــــــــــــــــــا

مع أطيب تمنيات ” برينور – مصر ” لجميع المتقديمن للمسابقة بالتوفيق