مد فترة الإشتراك في نواة 2018

 قررت إدارة مسابقة نواة مد فترة قبول طلبات الإشتراك بها إلي يوم السبت القادم الموافق 6 أكتوبر و هو اليوم الذي يوافق العيد الخامس و الأربعين ل النصر في حرب أكتوبر 1973 .

لمعرفة معلومات عن مسابقة نواة للعام 2018 أنظر ما نشر سابقاً عنها ::

للعام الرابع على التوالي، تنظّم منظمة العمل الدولية ILO و GEN Egypt / MCSBE مسابقة نواة ، جائزة الإبداع المصرية لريادة الأعمال،

بالمشاركة مع كل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ( USAID ) و وكالة التعاون الدولي الالماني ( GIZ )، وبرعاية ” تطوير مصر ” شركة التطوير العقاري الرائدة بمصر.

نواة هي فرصة للتحدى لرواد الأعمال في مصر للمنافسة على مستوى الجمهورية لعرض أفكارهم ومشاريعهم والتي سيتم اختيارها بناءاً على عدة عوامل منها الإستدامة والأثر المجتمعي و الابتكار وسيشارك المتأهلين للنهائيات في قمة مصر لريادة الأعمال في شهر نوفمبر 2018 بالأقصر حيث يحصل الفائزون على جوائز مادية وتوجيه وتدريب للمساعدة في تطوير مشاريعهم وأفكارهم.

تعقد المسابقة من خلال ثلاث مراحل رئيسية:
مرحلة التقديم الأولي الحالية والتي تتم من خلال الرابط المذكور بالأسفل.
المرحلة الثانية مرحلة التصفيات قبل النهائية والتي ستتم خلال يوم واحد فقط أثناء شهر أكتوبر بالقاهرة في حالة اختيارك لها.
المرحلة الثالثة والآخيرة وهي مرحلة التصفيات النهائية على هامش مؤتمر قمة مصر لريادة الأعمال بشهر نوفمبر.

الشروط هذا العام مبسطة للغاية ::

فالتقديم متاح لمن أعمارهم بين 18 و 35 من مختلف أنحاء مصر والذين يمكنهم لعب دور مهم في اقتصاد بلدهم من خلال إنشاء شركات جديدة أو تطوير شركاتهم الناشئة.

هذا العام للمسابقة قسمان فقط ::

القسم الأول :: مخصص لأصحاب الأفكار .

القسم الثاني :: مخصص لأصحاب الشركات الناشئة التي ما زالت في بدايتها .

تقدم نواة هذا العام جوائز مالية غير مشروطة كما يلي: 100,000 ألف جنيه مصري للفائز الأول عن أفضل فكرة في قسم الأفكار.و 250,000 ألف جنيه مصري للفائز الأول من أفضل الشركات الناشئة لتوسيع أعمالها. وسيشارك المتأهلين للنهائيات في قمة مصر لريادة الأعمال في شهر نوفمبر 2018  في الأقصر حيث يحصل الفائزون على جوائز مادية وتوجيه وتدريب للمساعدة في تطوير مشاريعهم وأفكارهم.

باب التقديم لنواة 2018 مفتوح الآن ، يمكنك اختيار القسم الذي تريد التقدم له ( الأفكار أو المشروعات الناشئة ) ، يمكنك أيضًا الحفظ والمتابعة لاحقًا قدّم الآن  :: www.genegypt.com/nawah2018

للإطلاع علي مسابقة نواة في السنوات السابقة ::

نواة 2015

نواة 2016

نواة 2017