مؤتمر ميكروسوفت و EFE لريادة الأعمال بالأسكندرية

يقام يوم الإثنين القادم الموافق 20 أبريل  2015 بمحافظة الإسكندرية و في تمام الساعة 11.30 صباحاً بقاعة مؤتمرات “فارسي” بكلية الزراعة بالشاطبي – قسم الإرشاد – جامعة الإسكندرية مؤتمر ميكروسوفت لريادة الأعمال الإجتماعية و حاضنات الأفكار و تهدف هذه الفاعلية التي تنظمها أسرة الميدان بجامعة الإسكندرية و برعاية شركة ميكروسوفت مصر و منظمة EFE للتعليم من أجل التوظيف “غير هادفة للربح “.

و يهدف هذا المؤتمر إلي إلقاء الضوء على مفهوم ريادة الأعمال والأوجه المتعددة لها في مصر ، حيث سيتم إلقاء الضوء على هذا المفهوم و دوره في تحقيق تنمية بعيدة المدى في مصر . و سوف يُحاضر بهذا المؤتمر منظمات كُبرى تعمل في هذا المجال ، ومنظمات تدعم رواد الأعمال المجتمعيين حيث سيغيرون العديد من الأفكار التقليدية المتداولة عن ريادة الأعمال المجتمعية الموجودة بعقولنا.

معرض حاضنات الافكار ::

تعتبر حاضنات الافكار احد اهم المراحل الهامة فى مسيرة الشركات المجتمعية،حيث تقوم هذه “الحاضنات” بتطوير الشركات الواعدة و تحفيزها بعدة طرق كالتدريب و مبلغ مالي لبدء المشروع ، سيقوم احد ممثلي كل مؤسسة بتوضيح كيفية التقديم. و سيضم هذا المعرض العديد من حاضنات الافكار الرائدة فى مصر و التى تعمل بشكل متميز فى مجال ريادة الاعمال المجتمعية بالتحديد .

الحضور مجاني و الأعداد محدودة ، للحضور يرجي مليء إستمارة طلب الحضور الإليكترونية و ذلك بالضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــا

الشركات و المؤسسات التي ستحضر ::

1- شركة ميكروسوفت مصر.

2- مؤسسة EFE مصر للتعليم من أجل التوظيف.

3- مؤسسة إنجاز مصر.

4- جمعية نهضة المحروسة.

5- Ahead of the Curve.

6- EYouth.

7- جمعية أشوكا.

8- جمعية علشانك يا بلدي.

9- Ice Alex.

في حالة وجود اية إستفسارات يرجي الإتصال بالرقم التالي :: 01283883401