للعام السادس علي التوالي :: مسابقة إريكسون

خلال إطلاقها الدورة السنوية السادسة من جوائز الابتكار،أعلنت شركة إريكسون عن  تنظيم مسابقة تمنح طلاب الجامعات الفرصة للمساهمة بدفع عجلة التغيير في المجتمع. وستعقد دورة العام 2015 من المسابقة تحت عنوان «مستقبل التعليم»، حيث تهدف للإجابة على أسئلة من قبيل كيف يمكننا جعل التعليم متاحاً للجميع؟ وماذا سنحتاج عندما يصبح التعليم مدى الحياة ضرورياً للجميع؟ وما هي الأدوات والمنهجيات الجديدة المطلوبة عندما يصبح التعليم مرتكزاً أكثر على الإنترنت وأقل على المرافق المدرسية؟
وتتبنى إريكسون رؤية للمجتمع الشبكي تلعب فيها التكنولوجيا دوراً محورياًفي تطوير أساليب تنظيمنا لحياتنا وشركاتنا ومجتمعاتنا، لم يعد يقتصر حضورها على أجهزتنا النقالة والبرمجيات السحابية، بل باتت حاضرة في التفاعلات والعلاقات والاحتياجات اليومية. وأسفر هذا عن قدرات غير مسبوقة لتمكين الأفراد وتعزيز روح الابتكار.
ويعد الطلاب والمعلمون هم أصحاب الفكر، فهم يحظون بدعم التكنولوجيا، في وقت باتت فيه المهارات الجديدة وشغف التعليم المستمر تحظى بأهمية متزايدة. فضلاً عن ذلك، نشهد بروز قطاع تعليم جديد بالكامل وتفاعلي إلى حد كبير، يفرض في بعض الأحيان إعادة صياغة للمعايير والنظم الحالية التي تعتمدها المؤسسات الأكاديمية بأسرها.
وتتوقع إريكسون تلقي الكثير من الأفكار الواعدة حول مستقبل التعليم من قبل الطلاب في جميع أنحاء العالم. وسوف يحصل الفريق الفائز بالمركز الأول على جائزة قيمتها 25 ألف يورو، في حين سيحصل صاحب المركز الثاني على 10 آلاف يورو، وصاحب المركز الثالث على 5 آلاف يورو.
كما سيحظى جميع المتنافسين الذين يصلون إلى المرحلة نصف النهائية والنهائية بفرصة الخضوع لمقابلات بهدف توفير برامج التدريب أو وظيفة دائمة في إريكسون.

للتسجيل و المشاركة في المسابقة إضغط هنــــــــــــــــــــــــــا

المصدر :: لغة العصر