فتح باب التقدم لبرنامج سفراء جوجل بالجامعات

أعلنت جوجل فتح باب التقدم إلى برنامج سفراء Google في الجامعات للعام الأكاديمي 2014 – 2015، مؤكدة التزامها بتوفير الدعم لتعليم قادة المستقبل ومبتكريه على صعيد التكنولوجيا والأعمال حول العالم.

ووفقا لبيان صحفي صادر عن الشركة، يوفر برنامج سفراء Google في الجامعات فرصة للطلاب النشطين يمكنهم من خلالها تعزيز قدراتهم الاحترافية ومهاراتهم الشخصية، وذلك من خلال الالتقاء بعدد من أبرز الشخصيات بالمنطقة والتعاون معهم، علاوة على الاستمتاع بفرصة تعريف زملائهم الطلاب على منتجات Google من خلال عقد فعاليات داخل مباني الجامعة.

و قالت رانيا هادي، مديرة التوعية والتواصل، منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقي: من المفترض أن يكون المتقدمون للانضمام إلى برنامج سفراء Google في الجامعات من بين طلبة البكالوريوس أو الماجستير، بغض النظر عن تخصصهم؛ حيث إننا نرحب بجميع التخصصات ، كما يجب أن يتوفّر في السفراء صفات الشغف بالتقنيات الجديدة، والحماس تجاه منتجات Google، إلى جانب المشاركة النشطة في منتدياتهم الدراسية.

وتابعت: ”ومن خلال هذا البرنامج، تُصبح الفرصة سانحة أمام الطلاب لتعزيز التطور المهني، ومهارات القيادة، ومهارات التواصل، إلى جانب إمكانية الوصول إلى شبكة فريدة من سفراء Google في الجامعات من جميع أنحاء العالم”.

يذكر أنه هذا هو العام الرابع منذ إطلاق البرنامج. إذا كنت تعتقد أنك تتمتع بالمواصفات التي تؤهلك أن تصبح سفيرًا لـ Google في الجامعات، فيُمكنك الانضمام إلى منتدى طلاب Google لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والاطلاع على معلومات حول البرنامج، والتأكد من التقدّم الآن – علمًا بأن الموعد النهائي للتقدم هو مطلع مايو المقبل.

للذهاب لموقع سفراء جوجل بالجامعات إضغط هــــــــــــــــــــنا

المصدر :: مصراوي