“شبكة كونكت أرابز للابتكارات” تحتضن مبادرة فكرتي

قررت الشبكة العربية للابتكارات “كونكت أرابز” المشاركة ودعم مبادرة فكرتي التي تتبنى جمع كل الافكار وشباب المبتكرين باعتبار ان مصر تحتاج الى العقول النابهة القادرة على الأبداع والابتكار .

قال سيد اسماعيل رئيس الشبكة العربية للابتكارات، ان الشبكة تسعى جاهدة للتعاون الإيجابى والمجاني مع اعضاء مبادرة فكرتي التي تعد مشروعا قوميا يستوجب الالتفاف حوله خاصة وان مصر تحتاج الى كل عقول ابنائها وافكارهم الخلاقة خاصة تلك التي تتميز بأنها خارج الصندوق .

فكرتي

قال اسماعيل ان الشبكة تفتح ابوابها لكل الافكار المبدعة والابحاث العلمية التطبيقية ، فهناك اتفاقيات تعاون وقعت مع مجالس شبابية و العديد من الجامعات والمراكز البحثية المصرية والعربية لنشر الابحاث ومشاريع التخرج ورسائل الماجستير والدكتوراه الخاصة بالدارسين والتي تعد المواد الخام لحلول كل المشكلات بصورة غير تقليدية وهو ما نسعى جميعا للعمل علي الاستفادة منه خلال الفترة المقبلة ، حتى تخرج مصر من عنق الزجاجة .

وأشار سيد اسماعيل أن شبكة كونكت أرابز connectarabs تستهدف المشاركة المجتمعية من اجل تسهيل وتفعيل التواصل والتعاون بين الباحثين والمبتكرين ورواد الاعمال وبين المصنعيين والمستثمرين والممولين والمؤسسات الحاضنة ومؤسسات الاعمال.

المصدر :: لغة العصر