دورة جديدة من برنامج Start IT للعام 2020

أعلن مركز الإبداع التكنولوجي و ريادة الأعمال TIEC التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات ” إيتيدا ITIDA ” بوزارة الإتصالات و تكنولوجيا المعلومات عن قبول حاضنة الأعمال به لدفعة جديدة من الشركات الناشئة و أصحاب الأفكار الإبداعية الجديدة في مجال تكنولوجيا المعلومات ضمن برنامج Start IT للعام 2020 .

لذا إذا كان لديك خطة عمل و نموذج مبدئي وتبحث عن المشاركة في أحد مراكز حاضنات الأعمال التكنولوجية التابعة لمركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال الآن، يمكنك التقدم للمشاركة في أحد حاضنات مركز الإبداع التكنولوجى وريادة الأعمال في أي وقت خلال العام.

يتم كل ثلاثة أشهر تقييم الطلبات المقدمة وترسل دعوة لتقديم أفكار جديدة إلى المجموعات التي تمت الموافقة عليها بشكل مبدئي. تشارك المجموعات التي تجتاز مرحلة العرض التقديمى للمشروع فى برنامج الإحتضان في أحد المراكز التابعة لمركز الإبداع التكنولوجى وريادة الأعمال. تبلغ مدة الإحتضان مركز الإبداع التكنولوجى وريادة الأعمال عام واحد ويتكون برنامج الحاضنة التكنولوجية مما يلي:

لذا إذا كنتم فريق و لديكم خطة عمل أو نموذج أولي Prototype فيمكنكم الإنضمام لحاضنة الأعمال التي تستمر لمدة عام كامل و تتمتعون فيها بما يلي من المميزات و التسهيلات ::

1- دعم مادى تصل قيمتة الى60000 جنيه مصري مقسم على ثلاثة دفعات مرتبطة بتحقيق الأهداف المتفق عليها .

2- خدمات و إستشارات و تسويق .. إلخ بما قيمته 120000 مائة و عشرون ألف جنيه مصري .

3- مساحة عمل مؤثثة متصلة بالإنترنت .

4- المجموعة الأساسية من الإحتياجات التكنولوجية من سوفت وير ، و هارد وير.

5- توافر شبكة من الموجهين و المتخصصين الذين يستطيعون المساعدة و التوجيه لفرق العمل بالحاضنة.

و يرجي العلم أن الموعد النهائي للتقديم للدورة هو 8 فبراير 2020 .

لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع  مركز الإبداع التكنولوجي و ريادة الأعمال و ذلك بالضغط هنـــــــــــــــــــــــا .