دورة جديدة في الدواجن

ينظم معهد بحوث الإنتاج الحيواني التابع لمركز البحوث الزراعية بوزارة الزراعة دورة جديدة في مجال الدواجن تحت عنوان

تغذية و رعاية و أمراض الدواجن

و ذلك خلال الفترة من 17-28 أبريل 2016 و تعقد الدورة بمقر المعهد بالدقي. و يتم تنظيمها بالتعاون بين معهد بحوث الإنتاج الحيواني و معهد بحوث صحة الحيوان.

فإلي كل من لديه مشروع دواجن و يواجه مشاكل في طبية في تربية الدواجن لديه أو يريد معرفة الطرق الصحيحة لرعاية الدواجن بما يحمي الدواجن لديه من الأمراض أو من كان طبيباً بيطرياً و يريد التخصص في مجال طب بيطري الدواجن فهذه الدورة هي ما تبحثون عنه  .

إن هذه الدورة فرصة لتلقي المعلومات الصحيحة من أهل العلم و الخبرة بالمعهد و هم أساتذة حاصلين علي الدكتوراة في تخصص الإنتاج الحيواني تخصص دواجن ، و لكل من لديه تساؤل أو إستفسار يمكنه التسجيل و حضور هذه الدورة حيث أن الدورات التي يقدمها معهد بحوث الإنتاج الحيواني بالمجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان.

كما أن القبول بهذه الدورة يكون بالأسبقية في الحضور و التسجيل – و الأفضلية للقبول بها لمن له صلة بالدواجن مثل مربي للدواجن / طبيب بيطري. عند التسجيل بالحضور يرجي إحضار صورة بطاقة الرقم القومي.

فعلي من يرغب في حضور أياً من تلك الدورات أو لديه إستفسار بخصوصها الإتصال بقسم الإرشاد بالمعهد علي هاتف المعهد التالي ::

0233372934  –  0233374820

أو بزيارة مقر المعهد بالعنوان التالي :: القاهرة – الدقي – ش نادي الصيد – و ذلك خلال مواعيد عمل المعهد من الساعة 8 صباحاً حتي الساعة 2 ظهراً.

كما يمكنكم زيارة موقع المعهد علي الإنترنت بالضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

مع أطيب تمنياتنا بالتوفيق و الربح