خدمات إستشارية جديدة ل رائدات الأعمال

شهد الدكتور  حاتم زكى رئيس القطاع المركزى للخدمات غير المالية بالصندوق الإجتماعي للتنمية والأستاذة ريم السعدى مدير برنامج الخدمات الاستشارية للمشروعات الصغيرة بالبنك الأوروبى لإعادة الإعمار الخميس 23 أبريل 2015 بمدينة السادس من أكتوبر مراسم توقيع عقد جديد للخدمات الاستشارية لإحدي رائدات الأعمال و هي رائدة الأعمال / تحية أحمد مطاوع والبنك فى إطار برنامج ” دعم سيدات الأعمال“.

تدير رائدة الأعمال شركة”إنفينيتى جروب“  للملابس  الجاهزة  والاكسسوارات  والمصنوعات الجلدية وهى إحدى الشركات  الحاصلة على حق الامتياز التجارى للعلامة  التجارية ”جوليا “ هذا ويتيح  البرنامج  مجموعة من الخدمات الاستشارية ل رائدات الأعمال فى مصـر.

و قد تم توقيع العقد الجديد في مجال تقديم الخدمات الاستشارية بين شركة إنفنتى جروب والاستشاري – شركة كريستال مايند، وتهدف هذه الخدمة إلى دعم شركة إنفنتي في تحسين فاعلية الادارة والاداء من خلال انشاء نظام ادارة معلومات حديث خاص بالبيع بالتجزئة والادارة المالية.

يذكر أن الصندوق الإجتماعي للتنمية يتعاون مع البنك الاوروبى لاعادة الاعمار والتنمية (EBRD) لتقديم خدمات استشارية لدعم مشروعات رائدات الأعمال من خلال برنامج خدمات الأعمال الإستشارية (BAS) والذى يعمل تحت مظلة البنك الأوروبي بهدف تعزيز ودعم مفهوم ريادة الأعمال للسيدات فى مصر من أجل دعم التنمية الإقتصادية.
لمزيد من المعلومات حول برنامج دعم سيدات الأعمال http://www.sfdegypt.org/web/sfd/training-programs-for-women