ملخص فعاليات اليوم الثاني و الأخير ل رايز اب 2015

اليوم الأحد 13-12-2015 هو اليوم الأخير لمؤتمر ” قمة رايز اب 2015 ” و لقد  كان هذا اليوم أثر جمالاً من اليوم الأول لآن ما حدث فيه يستحق  بان يوصف بأنه أكثر من رائع.

فالمتابع لجدول مؤتمر رايز اب 2015 يدرك أن اليوم الأخير في أي فعالية أو مؤتمر يكون نصفه الأخير عبارة عن مهام تصفية المعروض و جمع المقوائم و المستلزمات الإعلامية التي أستخدمت في المؤتمر إلا أن العارضين بمؤتمر رايز اب 2015 فقد كان وضعهم مختلفاً إذ أن 90% من العارضين بدؤا في جمع مستلزماتهم بعد التاسعة مساءً لإستمرار تدفق الحضور حتي قبل نهاية المؤتمر و ذلك فيما يخص الجزء من المؤتمر بالمبني اليوناني و المعروف بالجريك كامبس.

RiseUp-2015-31

RiseUp-2015-32

و فيما يخص مسرح الجامعة الأمريكية فقد إنتهي من المسابقة التي أقامها SeedStar World و كانت نتيجتها ::

المركز الأول :: مشروع SloarizEgypt

المركز الثاني :: مشروع كتبنا

المركز الثالث :: مشروع ABM

RiseUp-2015-36

أما الحاضرين بالمؤتمر بمسرح مدرسة الفرير فكان وضعهم مختلفاً لآن هذا المكان عقد فيه الحفل الختامي. و المعتاد أن حفل ختامي يحتوي علي فعالية قصيرة ثم يعقبه حفل موسيقي أو مراسم نهاية المؤتمر و توديع الحاضيرين لبعضهم البعض أما في رايز اب 2015 فالوضع مختلف تماماً.

فقد كان الحفل الختامي هو درة التاج ل رايز اب 2015 حيث قامت اللجنة المنظمة للمؤتمر بتنظيم مسابقة Get In The Ring بشكل جديد تماماً إذ تم عمل فريقين. الفريق الأول ممثلاً لمسرعة الأعمال Flat6Labs – أما الفريق الثاني فكان ممثلاً ل رايز اب 2015 . و قد اقيمت المسابقة علي شكل حلقات الملاكمة / المواتاي / الكيك بوكسينج، ثم قسمت المسابقة إلي فئتين هما ::

الفئة الأولي :: فئة الوزن الخفيف

و تباري / تنافس فيها كلاً من ::

(1) مشروع Slickr و مثله مؤسسه محمد طارق

ضد

مشروع Worc و مثله مؤسسه وسام صالح

RiseUp-2015-48

الفئة الثانية : فئة الوزن المتوسط أما 

فقد تنافس / تباري فيها كلاً من ::

*1* فريق مشروع SloarizEgypt و مثله مؤسسه

ضد

مشروع Well Ness Log و مثله مؤسسه نبيل رستم.

RiseUp-2015-49

و قد كان حكم الحلبة كون أدونيل أحد مؤسسي رايز اب 2015 و الذي أصبح مصرياًخالصاً و اصبح يجيد العربية باللهجة المصرية بنسبة 99%.

أما لجنة التحيم فكانت مكونة من 4 حكام هم ::

فادي انطاكي مؤسس A15 + جيرلد فريدمن + مايك مؤسس Tech Chrunch + شريف البدوي أحد خبراء جوجل فنشرز.

و بعد صراع و تنافس بين كل فريقين علي حده لمدة 4 جولات تناولت كل جولة التنافس بينهم من حيث عناصر العمل مثل فريق العمل و مصادر الربح و التنظيم و الوضع المتوقع للمشروع بعد فترة أسفرت عن النتيجة التالية::

فوز فريق Slickr و فوز فريق SloarizeEgypt و بالمنافسة بين الإثنين تم إختيار  SloarizEgypt  و بهذا يتأهل فريق  SloarizEgypt للنهائيات الإقليمية و التي ستقام بالمملكة العربية السعودية و الفائز فيها سيلتحق بجامعة كولومبيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

RiseUp-2015-55

و بعد إنتهاء فعاليات المسابقة صعد عبد الحميد شرارة أحد مؤسسي رايز اب ليشكر الحضور و يشكر فريق العمل معه و موظفيه و المتطوعين بالمؤتمر ثم قام بتوجيه الشكر للرعاه و الشركاء واحداً تلو الآخر. ثم بدأ الحفل المؤسيقي و إنتهي رايز اب 2015.