حفل تخرج الدفعة الأولي من EFE و سوق دوت كوم

أقيم الإثنين 23/يونيو/2014 حفل تخرج الدفعة الأولي من برنامج التدريب علي التجارة الإليكترونية الذي يتم تنفيذه بالتعاون بين مؤسسة التعليم من أجل التوظيف مصر EFE  و  موقع سوق دوت كوم و الذي اقيم بالمنطقة التكنولوجية بالمعادي.

و قد حضر الحفل كبار المسئولين التنفيذيين بسوق دوت كوم مثل أ / عمر الصاحي مدير عام موقع سوق دوت كوم في مصر و أ / إسماعيل الحبروك المدير التنفيذي لمؤسسة التعليم من أجل التوظيف و بعض من رواد الأعمال و الموجهين الذين شاركوا في البرنامج.

EFE graduation 3

 شهد الحفل ميلاد  3 شركات جديدة تعمل بمجال التجارة الإليكترونية أسسها خريجو البرنامج و قد قام فريق عمل كل شركة بإلقاء كلمة عن شركته و الشركات الجديدة هي ::

1- إبيكس Epicx :: و هي شركة متخصصة في التجارة الإليكترونية للشركات الصغيرة و المتوسطة.

2- ماك MAC  و هي شركة متخصصة في التجارة الإليكترونية لمنتجات الألومنيوم.

3- إكس لآرج Xlarg ::  وهي شركة متخصصة في التجارة الإليكترونية للملابس من خلال برنامج يسهل تحديد مقاس العميل لتلافي الخطأ في المقاسات.

و قد كانت الكلمتان اللتان ألقاهما كلاً من ماجد مكين عضو فريق MAC و أحمد برعي عضو فريق Xlarg فريدتان في محتوهما لما عكستاه من تجربة حقيقية عاشها أحمد برعي و أمل كبير و أمنية بنهضة مصر تمناها ماجد مكين و قد إستحقت هاتان الكلمتان تحية و تصفيق بحرارة من جمهور الحاضرين.

بالتوفيق EFE و سوق دوت كوم و نتمني لقرائنا المهتمين بمجال التجارة الإليكترونية اللحاق بركب الناجحين أمثال المشروعات الثلاثة المذكورة بالمقال.

اللهم آمـــــــــين