بص … شوف … ” مي و عمرو ” بيعملوا ايه

مي مدحت و عمرو حسين مصريان أثبتا للعالم أن رواد الأعمال المصريين يستطيعون النجاح و أثبتا ذلك من خلال إنجازاهما في الحدث العالمي ” قمة رواد الأعمال العالمية GES 2016 ” Global Entrepreneurs Summit “و التي أقيمت هذا العام  بالولايات المتحدة الأمريكية.

مي مدحت ::

مي مدحت و أوباما

مي مدحت مهندسة إتصالات مصرية شابة أسست شركة ناشئة متخصصة في تنظيم الإحتفالات و الفعاليات في مصر و الشرق الأوسط و العالم الآن إسمها إيفنتس Eventtus . و قد تم إختيار مي مدحت لتكون ضمن أفراد الحلقة النقاشية التي حضرها الرئيس الأمريكي باراك أوباما و مارك زوكربيرج مؤسس فيس بوك و كانت بجوار أوباما مباشرة و قد كانت مناقشتها معه ذات تأثير شهد به كل من سمع الحلقة النقاشية.

لمشاهدة الفيديو الخاص بالحلقة النقاشية التي شاركت فيها ” مي مدحت ” الرئيس الأمريكي أوباما و مارك زوكربيرج مؤسس فيس بوك النقاش إضغط علي الرابط التالي و حيث أن الفيديو طويل نسبياً يمكنكم مشاهدته مباشرة في الساعة الأولي و أربعين دقيقة من زمن الفيديو.إضغط هنــــــــــــــــــــــــــا

 

عمرو حسين ::

كشك موميكس

عمرو حسين مؤسس لمشروع كشك كوميكس Koshk Comics و هو موقع متخصص في فن الكاريكاتير و يساهم في نشره علي مستوي العالم و يساهم أيضاً في توصيل رسامي الكاريكاتير بدور النشر . و قد شارك عمرو في مسابقة تسمي GIES Net وهي مسابقة تعقد علي هامش مؤتمر ” قمة رواد الأعمال العالمية ” و هي تختص بالمشروعات الإبداعية و قد فاز بالمسابقة و المركز الأول.

لمشاهدة الفيديو الخاص بإعلان فوز عمرو حسين بالجائزة و تسلمه لها إضغط علي الرابط التالي :: هنـــــــــــا

كلمة أخيرة :: 

 إلي ” مي ” و ” عمرو ” شرفتونا و شرفتم مصر و العرب و أفريقيا

و يتشرف موقع برينور – مصر بأن ” مي مدحت ” إحدي الصديقات لنا

مبروك علي مصر ما قام به ” مي مدحت ” و ” عمرو حسين ” و  عقبال المجتهدين اللي بيجتهدوا زي مي و عمرو بإذن الله .


معلومات عامة عن GES ::

قمة رواد الأعمال العالمية  Global Entrepreneurs Summit هي حدث و مؤتمر عالمي ينظم منذ عام 2010 كل عام في مكان مختلف بالعالم ففي عام 2010 عقد في مدينة واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية ، و في عام 2011 عقد في مدينة أسطنبول بتركيا ، عام 2012 عقد في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة ، و في عام 2013 عقد في مدينة كوالا لامبور بماليزيا ، و في عام 2014 عقد بمدبنة مراكش بالمغرب الشقيق ، و عام 2015 عقد بمدينة نيروبي بكينيا.

و قمة GES 2016 عقدت هذا العام بجامعة ستانفورد الجامعة الأولي عالمياً في ريادة الأعمال بالشراكة مع ::

الشريك الماسي :: جوجل لرواد الأعمال Google Entrepreneurs.

الشريك البلاتيني :: شركة ديل Dell ، جامعة ستانفورد ، مؤسسة سكول Skoll Foundations .

الشريك الذهبي :: بلومبيرج ، الجزيرة ، بلاك ستون Balck Stone.

 Growth Partner :: سامسونج ، ستريب ، دالبرج ، بنك سيليكون فالي ، إي واي.

Venture Partners :: جنرال إليكتريك ، البنك الدولي.

Seed Partners :: ديلويت ، Case ، وول مارت ، باي بال و آخرين