برنامج ” بلا حدود ” يستضيف برينور – مصر

تستضيف الإذاعية اللامعة / مني منير و الإذاعي / أسامة عويس مقدمي برنامج بلا حدود الذي يذاع علي شبكة إذاعة البرنامج الثقافي بالإذاعة المصرية الأستاذ / أحمد الخولي مؤسس و مدير موقع برينور – مصر اليوم الأربعاء26 أبريل 2017 في حوار جديد آخر علي الهواء مباشرة . يبدأ اللقاء في تمام الساعة الثالثة و النصف عصراً و حتي الساعة الخامسة إلا الربع مساءً .

و في هذه الحلقة تقوم الإعلامية / مني منير و الإعلامي / أسامة عويس بمناقشة أ / أحمد الخولي في بعض النقاط بمجال ريادة الأعمال في مصر كما سيكون بإمكان زوار برينور – مصر توجيه الأسئلة التي يريدونها من خلال الإتصال بالهاتف الذي سيذكر أثناء الحلقة و يمكنكم كذلك طرح الأسئلة التي تريدون الإجابة عنها من خلال إرسالها لنا علي بريدنا الإليكتروني بصفحة ” إتصل بنا ” أو من خلال صفحتنا أو حسابنا علي مواقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ، تويتر ، لينكد إن ، جداري / تشينو ” .

و يستضيف البرنامج أيضاً المهندس / إيهاب النجدي رائد الأعمال و مؤسس شركة أتوم ATOM المتخصصة في الإليكترونيات و يروي م / إيهاب قصة نجاح مشروعه و كيف ساهم في تخفيض أسعار الدواجن في مصر و أمور أخري ستستمعون إليها في الحلقة .

للإستماع إلي اللقاء  ::

1- من خلال الراديو :: علي التردد 91.5 علي شبكة إف إم.

2- من خلال الريسيفر :: علي تردد 11766.

3- من خلال الإنترنت :: علي موقع إتحاد الإذاعة و التليفزيون – قطاع الإذاعة – إذاعة البرنامج الثقافي و رابط موقع الإذاعة المصرية  هو http://ertu.org/1/radiothakafya.asp

ملحوظة :: قم بعمل تحميل لبرنامج تشغيل الموقع  Plug in.

مع أطيب تمنياتنا لكم بالإستماع بحلقة مفيدة