باقي 4 أيام علي ” فكرتك شركتك “

أطلقت شركة مصر لريادة الأعمال التابعة لوزارة الإستثمار و المتخصصة في ريادة الأعمال في 12 سبتمبر 2017 أولي دورات البرنامج التدريبي للإلتحاق بها و أسمتها ” فكرتك شركتك ” لجذب المصريين أصحاب الأفكار الإبداعية و المبتكرة و الجديدة في مجال الإقتصاد و دنيا الأعمال .

و كانت وزارة الإستثمار قد أعلنت عن إفتتاح البرنامج في إحتفالية يوم 12 سبتمبر 2017 حضرتها السيدة / سحر نصر وزيرة الإستثمار والدكتور / شهاب مرزبان رئيس مجلس إدارة شركة مصر لريادة الأعمال و السيد / كريم عوص الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية هيرمس و عدد من المهتمي بريادة الأعمال في مصر .

حفل إفتتاح فكرتك شركتك

 برنامج ” فكرتك شركتك ” مدته 4 شهور يتم العمل خلالها بصورة مكثفة مع فرق العمل المشاركة في البرنامج على إكسابهم كافة المهارات اللازمة لهم خلال دورة حياة المشروع بدءً من مرحلة الفكرة وحتى مراحل التوسع والنمو والتخارج. وبنهاية كل دورة، يُعقد يوم العرض (Demo Day) تحظى فيه الفرق المشاركة بفرصة لعرض نماذج مشاريعهم الأولية أمام مجموعة كبيرة من المستثمرين. ولا يتوقف دعم “برنامج شركتك” بانتهاء يوم العرض، بل نحن مستمرون في تقديم الدعم للمشاركين إلى الأبد.

يقدم برنامج ” فكرتك شركتك ” مفهوماً جديدًا عن تمويل الشركات الناشئة، حيث تحصل فرق العمل المشاركة على تمويل يتراوح بين 100 ألف إلى 500 ألف جنيه مصري إلى جانب الدعم القانوني والتجاري والفني والإداري والإعلامي من قبل شبكة كبيرة من المختصين لدينا، في مقابل تحويل تمويلنا إلى حصة مساهمة في الشركة الناشئة تتراوح بين 4-8٪. سيدعم برنامجنا ما يصل إلى 30 شركة في الدورة الواحدة.

و قد أطلق منذ يومان أتوبيس ” فكرتك شركتك الذي سيطون عدد من المدن للتعريف بالبرنامج و الإجابة علي أسئلة المهتمين بالإنضمام للبرنامج .

أتوبيس فكرتك شركتك

و حتي لا تفوت الفرصة علي زوارنا زوار موقع ” برينور – مصر ” نحيط جميع زوارنا علماً بأن آخر موعد للتقدم للبرنامج هو 30 سبتمبر 2017 أي باقي 4 ايام و   يغلق باب التقدم للمرحلة الألي من البرنامج . سارعوا بكتابة طلب التقديم علي موقع ” شركتك ” و لكن هناك نصيحة هامة قبل كابة طلب الإلتحاق و هو ::

القراءة الجيدة جداً لكل معلومة موجودة بموقع البرنامج حتي يكون لديكم علم و معرفة بما أنتم مقبلون عليه

مع أطيب تمنياتنا للجميع بالتوفيق و النجاح