النسخة ال 12 من مسابقة MIT

مسابقة الشركات العربية الناشئة هي مسابقة سنوية أطلقها منتدى MIT لريادة الأعمال في العالم العربي عام 2006. هذه المسابقة مصممة لتمكين الرياديين وتعزيز البيئة الحاضنة للابتكار وريادة الأعمال في المنطقة العربية. يتبارى روّاد الأعمال في المسابقة ضمن ثلاثة مسارات: مسار الأفكار، ومسار الشركات الناشئة ومسار الريادة الاجتماعية. وتُمنح الفرق الفائزة جوائز مجموعها 160 ألف دولار من دون مقابل، كما وتستفيد من أنشطة أخرى بينها التدريب العالي المستوى والإرشاد والتوجيه والتغطية الإعلامية وفرص ممتازة للتشبيك.

أطلق منتدى MIT لريادة الأعمال في العالم العربي في 24 أيلول/سبتمبر الدورة الثانية عشرة من مسابقة الشركات العربية الناشئة التي تنظّم بالشراكة مع “مجتمع جميل” والبنك الدولي كشريك دولي و”تاتش” كشريك استراتيجي. وسوف تستضيف بيروت في 4 نيسان/أبريل الحفل النهائي لتوزيع الجوائز لأول مرة منذ إطلاق المسابقة.

و كعادتنا كل عام نعلن عن هذه المسابقة لدينا بالموقع و إليكم بعض تفاصيل المسابقة في نسختها الثانية عشر لهذا العام ::

 تنطلق المسابقة هذا العام في ثلاث مسارات / تخصصات / فروع و هي ::

  المسار الأول :: الأفكار .

المسار الثاني :: الشركات الناشئة .

المسار الثالث :: الريادة الإجتماعية .

لمعرفة مزيد من المعلومات حول المسابقة يمكنكم زيارة الموقع الرسمي للمسابقة من خلال الرابط ::

https://www.mitarabcompetition.com/

و لمعرفة معلومات أكثر حول التسجيل يمكنكم الضغط هنــــــــــــــــــــــــا

آخر موعد للتقدم للمسابقة هو 10 ديسمبر 2018

– و من برينور – مصر إلي زواره ::

برجاء الإهتمام بهذه المسابقة بشدة لقوتها و أهميتها و قوة المنافسة بها و الإهتمام الذي تلقاه من المستثمرين و رجال الأعمال و شركات ضمان المخاطر و مسرعات الأعمال. و الدليل علي ذلك هو إستمرار تنظيمها للعام الثاني عشر علي التوالي مما يدل علي ما تكتسبه هذه المسابقة من إهتمام و زخم إعلامي في مجال ريادة الأعمال و  الشركات الناشئة (صغيرة أو متناهية الصغر).

مع أطيب تمنياتنا لكم بالتوفيق و النجاح.