المصرية لشباب الأعمال و الصندوق الاجتماعى يطلقان مبادرة لنشر ثقافة الفرانشايز

أعلنت الجمعية المصرية لشباب الأعمال عن تنظيم ورشتى عمل بالقاهرة والإسكندرية يومى 17 و21 سبتمبر الجارى، فى إطار مبادرة من شباب الأعمال والصندوق الاجتماعى للتنمية لتشغيل الشباب ونشر ثقافة العمل الحر عن طريق الية الامتياز التجارى المعروفة بأسم “فرنشايز”

وقال حسام فريد رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية لشباب الأعمال فى بيان، إن هذه المبادر تأتى ضمن إستيراتيجية الجمعية فى دعم فكر ريادة الأعمال وتشجيع الشباب على البدء فى عمل مشروعاتهم خاصة وأنها مشروعات صغيرة ومتوسطة .

وأضاف فريد، أن هذه النوعية من المشروعات لها مفعول السحر فى التنمية الاقتصادية والمجتمعية، وهو الهدف الذى نسعى لتحقيقه لتنشيط التجارة الداخلية وتوفير فرص العمل والاستثمار للشباب .

وأكد المهندس خالد فاروق نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية أن الجمعية تتبنى عدد من المبادرات التى تهدف إلى غرس ثقافة العمل الحر فى الشباب ضمن إستيراتيجية ريادة الأعمال التى تتضمن برنامج تنمية المهارات فى الجامعات (key)الذى يقدم خدماته للطلبة فى السنوات النهائية فى 8 جامعات مصرية، بالإضافة إلى “مشروعك حقيقة” الذى يوفر التمويل لمشروعات الشباب كقروض حسنة.

من جانبه أكد المهندس أحمد سالم مشهور الأمين العام للجمعية، أنه تم الاتفاق مع الصندوق الاجتماعى للتنمية على عمل آليات لتوفير التمويل والتدريب وتقديم الفرص والاستشارات التسويقية لمساندة الشباب، مشيرا إلى أن هذه المشروعات تعمل على توفير فرص عمل للشباب والحفاظ على رأس المال وانخفاض نسبة المخاطرة‏.

وقال الامين العام للجمعية أن مشروعات الفرنشايز تعمل على نقل الخبرات ورفع كفاءة العمالة المصرية

للإشتراك و للإستفسار يمكنكم الإتصال بالتليفونات :: 24046409 – 24046408 – 25575257  –  25575237 – 25575241- 25575257 -25575263

كما يمكنكم زيارة مقر الصندوق في ارض المعارض بوابة 3 , 4 ـــ مدينة نصر ـ شارع صلاح سالم 

او : حلوان – 53 تقاطع شارع عبد الله مع لاظوغلي برج الرضا بالقرب من قسم حلوان الجديد 

مواعيد العمل كل يوم من 8 ص الى 4 م ماعدا الجمعة والسبت اجازة

المصدر :: الصندوق الإجتماعي