المشروع اليورومتوسطى لرواد الاعمال المبتكرين من اجل التغيير

يطلق مشروع “رواد الاعمال المبتكرين من اجل التغيير” ديناميكيات جديدة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة والتجمعات العنقودية من خلال فتح اسواق جديدة بين اوروبا والشركاء المستهدفين في: مصر ، لبنان، المغرب ، وتونس.

يقوم بتنفيذ المشروع كونسورتيوم من اربعة مؤسسات من مختلف أنحاء أوروبا ومنطقة المتوسط ممثلين فى شبكةANIMA للاستثمار وهى المنسق الرئيسى، مركز الاعمال والابتكار الاوروبىEBN  ، مؤسسة صوفيا انتيبوليسSophia Antipolis، وشركة الاستشارات الاستراتيجيةINNO AG ، كما يتم التنسيق مع اكثر من 45 شبكة إقليمية فى مجال الأعمال، التمويل والابتكار.

يتم تنفيذ المشروع فى مصر من خلال مركز بداية لريادة الاعمال وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالهيئة العامة للاستثمار، بصفته الشريك الرئيسى للمشروع والمنظم لفعاليات الـ Business Road show فى مصر والمقرر في يونيو 2014.

يقوم مشروع “رواد الاعمال المبتكرين من اجل التغيير” بالتركيز على القطاعات ذات النمو السريع وهى الطاقة المتجددة، الخدمات الحضرية والبيئية، المشروعات الزراعية والغذائية، صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والسياحة.

يوفر مشروع “رواد الاعمال المبتكرين من اجل التغيير” الفرصة لرواد الاعمال واصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة، المستثمرين، تجمعات الاعمال والابتكار العنقودية لدخول أسواق جديدة، تعزيز قدراتهم التنافسية والوصول الى الاسواق الاوروبية وشمال افريقيا والشرق الاوسط. ويتم ذلك من خلال الانضمام الى البوابة الاليكترونية للمشروع والتى تتيح للمشتركين حضور فعاليات الـ  Business road showsالخاصة بالمشروع فى البلدان المستهدفة. حيث يتمكن المشاركين من عرض وطلب الشراكات، مقابلة شركاء محتملين بالاضافة الى المشاركة فى وورش عمل تدريبية عن حقوق الملكية الفكرية وعرض المشروعات امام مستثمرين محليين ودوليين.

فرصة تشجيعية

تستفيد أفضل المشروعات الدولية التى قامت بالتسجيل لحضور فعاليات الـ Business road shows باسترداد جزء من نفقات السفر والإقامة لممثليهم.

لمزيد من المعلومات والتسجيل و الإشتراك يرجي الدخول علي البوابة الالكترونية لمشروع ” رواد الاعمال المبتكرين من اجل التغيير” و رابطها ::

http://www.b2match.eu/euromed/pages/home

مع أطيب تمنيات برينور – مصر للجميع بالتوفيق و النجاح