الحلقة 25 من GEN مع م / أحمد عثمان

علي مدار شهر رمضان المبارك نظمت شبكة ريادة الأعمال العالمية – مكتب القاهرة GEN Egypt عدد 24 جلسة / ورشة عمل عن ريادة الأعمال و المشروعات الصغيرة و متناهية الصغر ، و اليوم السبت 23 مايو 2020 الموافق 30 رمضان 1441 هـ تعقد في العاشرة مساءً الجلسة رقم 25 و التي يتحدث فيها م / أحمد عثمان رئيس المجلس الدولي للمشروعات المتوسطة و الصغيرة ICSB . الحلقة ستكون بعنوان “ريادة الأعمال: الحقيقة” .

المهندس أحمد عثمان بخبرته الكبيرة في مجال ريادة الأعمال سيتحدث عن فرص المجال و كيف تستطيع أن تدير توقعاتك . الحلقة تبث من خلال الإنترنت مباشرة . للإشتراك في الجلسة يمكنكم الصغط علي الرابط التالي :: هنــــــــــــــا

نبذة عن م / أحمد عثمان ::

 المهندس أحمد عثمان هو رئيس المجلس الدولي للمشروعات المتوسطة الصغيرة ICSB ، أحد أهم وأكبر المنظمات الغير هادفة للربح المخصصة لدعم المشروعات الصغيرة دولياً . المهندس أحمد عثمان هو أول رئيس عربي أفريقي يتولي منصب رئاسة المجلس منذ تأسيسه عام 1955 كما أنه أصغر رئيس للمجلس حتي الأن .

يعتبر المجلس الدولي للمشروعات الصغيرة منصة لنشر المعرفة والمعلومات لإدارة المشروعات الجديدة والتطوير الريادي. يرجع الفضل للمجلس الدولي للمشروعات الصغيرة في إطلاق قرار الأمم المتحدة لتخصيص يوم 27 يوليو ليكون يوم عالمي للإحتفال بالمشروعات متناهية الصغر الصغيرة والمتوسطة و قد كان هناك دور كبير للمهندس / احمد عثمان في ذلك ،

كما يعتبر المهندس أحمد عثمان هو محرر التقرير العالمي للشركات الصغيرة والمتوسطة لعام 2019. المهندس أحمد عثمان أيضاً هو المدير التنفيذى للشبكة العالمية لريادة الأعمال في مصر بالإضافة لمنصبه كمستشار إستراتيجي في إدارة المشروعات للعديد من المؤسسات الحكومية والخاصة في مصر . المهندس أحمد عثمان حاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة المدنية مع مرتبة الشرف بالإضافة لحصوله على درجة الماجستير في الهندسة والإدارة من جامعة برمنغهام بالمملكة المتحدة كما أنه حاصل علي شهادة معتمدة من معهد إدارة المشروعات بالولايات المتحدة الأمريكية في مجال إدارة المشروعات بالإضافة إلي ما سبق، المهندس أحمد عثمان هو المؤسس والمدير التنفيذى لشركة كروم وهي شركة تعمل في مجال إدارة المشروعات والمرافق في مصر. تدير الشركة مجموعة مشروعات إنشائية بحجم أعمال تتجاوز 10 مليارات جنيه مصري.

كان للمهندس أحمد عثمان دور فعال في إطلاق قمة مصر لريادة الأعمال ومسابقة نواة لريادة الأعمال الإجتماعية كما يعمل المهندس أحمد عثمان على تطوير أول مركز للريادة والإبتكار في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في بلومفيلدز شرق القاهرة.