الحاضنة الإفتراضية FasterCapital تقبل دفعة جديدة

الحاضنات الإفتراضية مصطلح جديد بدء في الظهور في عالم ريادة الأعمال و تعنى ::

أن كيان ما يقوم بتقديم نفس الخدمات التي تقدمها الحاضنات التي لها حيز مكانى و لكن من خلال الإنترنت .

و حتي الآن لا توجد في مصر مؤسسة أو كيان يقدم هذا النوع من الإحتضان إلا أنها موجودة في العالم العربي و العالم . و من المؤسسات العربية التي تقدم هذا النوع من الإحتضان مؤسسة فاستر كابيتال FasterCapital و هي مؤسسة إماراتية و تقدم خدماتها لرواد الأعمال و أصحاب الشركات الناشئة علي مستوى العالم .

 أسست فاستر كابيتال في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة عام 2010 . و قد قامت فاستركابيتال بمقاربة فريدة من خلال دعمها التقني للمشاريع الناشئة إلى جانب استثمارها الذي قد يبلغ 50% من قيمة الاستثمار المطلوب. هذه المقاربة حققت في ستة أعوام نجاحاً يترجم بتخريج 18 شركة ناشئة إلى جانب 15 أخرى في طور الإعداد باستثمارات بلغت 6,9 مليون دولار.

كما تقوم فاستر كابيتال بدورين و هما الحاضنة للأعمال Incubator  ، و دور المسرعة للأعمال Acceleration .

وفي عام 2016 قدمت فاستركابيتال المساعدة ل 439 رائد أعمال من خلال برنامجها الآخر للتسريع الذي طرحت فيه ست دورات تمويل قبل فيها 174 شركة ناشئة حصلت فيها على نصائح ودراسات مجانية، معدة من قبل مختصين ، يبينون لهم فيها الإمكانيات والعقبات التي ستواجه مشاريعهم وأفكار إضافية لتطويرها بالإضافة لمساعدتهم على تحصيل رأس المال.

faster-capital-2


ما تقدمه فاستركابيتال يعد فرصة نادرة للشباب العربي الذي لا تزال فكرة ريادة الأعمال جديدة لديه والفرص القليلة المتوفرة تتطلب منه تغيير مكان الإقامة في حين أن فاستركابيتال حاضنة افتراضية تتيح له التقدم بفكرته مع الاستمرار في حياته اليومية كالمعتاد دون التنقل من محافظتك أو دولتك .
فاستركابيتال تقبل تقديم الطلبات إلى الرابط التالى fastercapital.com/entrepreneurs.html على مدار العام وتقبل المشاريع ابتداء من مرحلة الفكرة.
إن كنت مهتماً اغتنم هذه الفرصة اليوم وقدم طلبك.