إنطلاق قمة مصر لريادة الأعمال 2017

إطلقت في قرية الجونة بمحافظة البحرالأحمر قمة مصر لريادة الأعمال للعام 2017 في نسختها الثالثة علي التوالي و ذلك علي هامش إسبوع ريادة الأعمال العالمي GEW 2017.

 و تنظم هذه القمة جمعية ” مكسبي ” بالتعاون مع منظمة العمل الدولية و جهاز تنمية المشروعات المتوسطة و الصغيرة والمتناهية الصغر . و تقام هذه القمة برعاية شركة تطوير مصر برئاسة الدكتور / احمد شلبي خبير ريادة الأعمال و عضو المجلس الدولي للمشروعات الصغيرة .

قمة مصر لريادة الأعمال 2017- 5

و يتواجد في هذه القمة العديد من الشركاء مثل مصر للطيران و وزارة التجارة و الصناعة و وزارة التربية و التعليم و مصر للطيران و الوكالة الكندية للتعاون الدولي و المجلس العالمي للمشروعات الصغيرة و هيئة المعونة الأمريكية و الأكاديمية العربية للعلوم و التكنولوجيا و النقل البحري .

قمة مصر لريادة الأعمال 2017 - 4

و قد حضر حفل الإفتتاح العديد من الخبراء في مجال ريادة العمال و المشروعات الصغيرة و المتناهية  الصغر من مصر و من جميع أنحاء العالم مما يعكس إهتمام العالم بما تحققه مصر في مجال ريادة الأعمال و المشروعات الصغيرة و الذي يعني وجود إهتمام من الكيانات العالمية بالإستثمار في ريادة الأعمال في مصر .

و كان علي رأس الحضور السيد المهندس / طارق قابيل وزير التجارة و الصناعة و اللواء / أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر ، و الدكتور / شهاب مرزبان مندوباً عن السيدة الدكتورة / سحر نصر وزيرة الإستثمار و السيدة / نيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة الصغيرة و المتناهية الصغر ، و السيد / بيتر فان جوي مدير مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة و الشرق الأوسط و السفير الكندي و مسئولي الوكالة الكندية للتعاون الدولي .