إنتهاء رايز اب 2016 Rise Up

إنتهي منذ ساعات قليلة للغاية أحد أهم الأحداث في مصر و الشرق الأوسط في مجال ريادة الأعمال و هو مؤتمر رايز اب Rise Up للعام 2016 . فبعد ثلاثة أيام من ورش العمل و المسابقات و جلسات التوجيه إنتهي رايز اب 2016 Rise Up .

و الملاحظ في هذا العام هو كثرة عدد المشاركين و المهتمين  حيث أن هناك حضور ملحوظ لمصريين من محافظات مختلفة ، و كذلك الأجانب . كما كان هناك كم أكبر و أكثر للمشاريع العارضه بالمعرض . و يكفي ان نقول لزوارنا أنه من شدة المنافسة في جودة المشاريع العارضة لم يتسني لنا المشاركة في تقييم أي المشروع يستحق الفوز بجائزة الألف دولار أمريكي و المقدمة من رايز اب لأفضل مشروع فجميع الأفكار رائعة و تستحق جائزة. و قد فاز بجائزة أفضل مشروع في رايز اب لهذا العام مبادرة ” حلم ” .

اللفتة التي تستحق التقدير و الإشادة هو أن أ / عبد الحميد شرارة أحد مؤسس رايز اب أستهل كلمته التي ألقاءها للحاضرين بإستنكار ما حدث من تفجيرات أول أمس الجمعة أمام مسجد السلام بالهرم ، وما حدث اليوم بالكاتدرائية بالعباسية و أكد للحاضرين أن ما يقومون به في رايز اب من حضور ورش عمل و ندوات هو ما سيقضي علي الأرهاب ، ثم طلب من الحاضرين الوقوف دقيقة كاملة حداداً علي أرواح الشهداء الذين سقطوا بالهرم و بالعباسية .

dscn2349

بعد ذلك حيا مؤسسي رايز اب الشباب المشاركين في العمل ب رايز اب لهذا العام سواء موظفين أو متطوعين .

dscn2344

ثم أعلن إنتهاء رايز لهذا العام. لمشاهدة صور رايز اب 2016 من خلال صفحتنا علي الفيس بوك

تعليق برينور – مصر ::

1- مؤتمر رايز اب Rise Up هو حدث هام في مصر و الشرق الأوسط و لكن الجميل في هذا المؤتمر هو الحالة التي أوجدها هذا المؤتمر فحب الحاضرين للحدث زاد من نجاح الحدث و هو شي يحسب لفريق عمل رايز اب ، و هذه الحالة بالتأكيد لم تأتي من فراغ و لكنها جاءت من ::

أولاً ::  تنظيم جيد جداً جداً للمؤتمر.

ثانياً :: جودة محتوي تم إختياره بعناية شديدة .

2 – نجاح رايز لهذا العام و الأعوام السابقة بفضل الله يجعلني أتوقع أنه خلال ثلاث سنوات علي الأكثر سيكون هناك ::

رايز اب دبي

رايز اب أبوظبي

رايز اب الرياض

رايز اب البحرين

رايز اب تونس

رايز اب بيروت

رايز اب السودان

و البقية ستأتي بإذن الله

شكراً رايز اب

و إلي اللقاء أعزائنا زوار برينور – مصر في تغطية ل

رايز اب 2017