إعلان الفائزين في مسابقة 1776

إقيمت مساء أمس الإثنين 28 ديسمبر 2015 المرحلة النهائية لمسابقة ” كأس التحدي من 1776 – 1776 Challeng Cup” و التي أعلنا عنها بالموقع منذ إنطلاقها و قد عقدت بمبني الجامعة الأمريكية بالتحرير و المشهور بالجريك كامبس في القاهرة. و وسط أجواء حماسية و إستعداد من كل فرق المشروعات المشتركة في المسابقة للتنافس و عرض أفضل ما لديهم بدأت المسابقة و بدأ الجميع في عرض مشروعاتهم خلال مدة زمنية لا تتعدي دقيقتين + دقيقة واحدة أخري لإستقبال أسئلة لجنة التحكيم و الإجابة عليها لكل مشروع .

1776-4

و خلال ساعة و نصف عرض متواصل من الفرق المتنافسة و أسئلة من لجنة التحيكم كانت سمة القاعة الصمت و الهدوء الشديد طوال عرض الفرق ولك بمجرد إعلان أن هناك فترة 20 دقيقة لإعطاء الفرصة للجنة التحكيم لإتخاذ قرارها و لراحة للفرق و المشاهدين و الحضور إنطلق الجميع لإراحة عقولهم من منافسة اقل ما توصف بأنها شديدة بالفعل و ليس في ذلك مجاملة و نحن في برينور – مصر لم ,  ولن نكون يوماً مجاملين لأحد و لكن يكفي أن نعرف أن من بين المتنافسين موقع نفهم الحائز علي أعلي جائزة في العالم في مجال التعليم من خلال الإنترنت “WISE Prize”  و مشروع SloarizEgypt الحائز علي المركز الأول في مؤتمر رايز اب 2015 الذي إنتهي منذ 15 يوماً حتي نعرف مستوي المنافسة.

1776-5

و بعد 20 دقيقة راحة جاءت لجنة التحكيم و معها القرار الذي توصوا إليه و الفرق الفائزة و قبل النطق بأسماء الفائزين ران علي القاعة صمت مدهش خُيل إلي وقتها أنني أكاد أسمع دقات قلوب بعض المتنافسين والحضور الذين جاء بعضهم لمساندة ذويهم سواء كان زوج / زوجة / ابن / ابنة.

1776-7

و كانت النتيجة هي ::

المركز الأول :: موقع ” نفهم

المركز الثاني :: الموقع الواعد ” شذلونج – Shezlong

المركز الثالث :: مشروع “Vound” إبتكاره الرائع للمصابين بالصمم

و هكذا تأهل الفائزين الثلاثة للمرحلة القادمة التي ستعقد بإمارة دبي بالإمارت العربية المتحدة في شهر فبراير 2016 و دعواتنا لهم بالتوفيق و النجاح و رفع اسم مصر عالياً بإذن الله.

1776-8

و هكذا أسدل الستار علي مسابقة قوية سيكون لها شأن كبير في الأعوام القادمة لقوة شروط الإشتراك بها. و قبل أن نختم هذا المقال نقول  ::

1- موقع ” نفهم ” أنتم تتعبون و تبذلون مجهوداً كبير للغاية و ليس هناك من قمة أفضل من الفوز بجائزة “WISE Prize” إلا أنكم تتحدون أنفسكم و تصرون علي المنافسة مع المشاريع الجديدةذات الأفكار الرائعة لتثبتون للجميع أنكم أقوياء بكل ما تعنيه الكلمة. ألف مبروك علي الجائزة التي ستضاف بفضل الله إلي جوائزكم الأخري التي تعبتم للغاية في تحقيقها.

2- موقع ” شذلونج Shezlong” و مؤسسه أحمد أبو الحظ قدمت مشروعك بشكل ممتاز و لولا مشاركة موقع “نفهم” بالمسابقة لحزت علي المركز الأول بإقتدار . و نحن نفتخر في برينور – مصر أننا أبلغناك بأنك ستفوز بإذن الله و تحصل علي أحد الجوائز.

3- فريق “Vound” :: كنتم متميزين للغاية في أسلوب عرضكم رغم صغر سنكم (أعمار الفريق أقل من 20 عاماً) و فكرتكم ممتازة و نفتخر ايضاً بأننا أبلغناكم بتوقعنا لكم بالفوز بأحد الجوائز أو أحد المركز و بالأخص الثالث أو الرابع.

4- فريق مشروع ” مَمم Mumm ” و مؤسسه / وليد عبد الرحمن طريقة عرضك جيدة جداً و أنت تعمل و تنفذ مشروعك بكفاءة و ننتظر نجاحك في المستقبل القريب.

كانت هذه تغطيتنا للمسابقة و إلي اللقاء في مسابقات اخري و المستقبل سيكون أفضل بإذن الله لوجود مثل هذه الأفكار الجديدة و بوجود مثل هؤلاء الرواد و الرائدات للأعمال و

تحيا مصر