“أليكس انجلز ” تعلن أولي إستثماراتھا في “فوو “

أعلنت أليكس انجلز Alex Angels ، أول مؤسسة إستثماریة ملائكیة Angel Investor بالإسكندریة، عن أولى إستثماراتھا، وذلك في الشركة الناشئة ” فوو”. جاء ذلك خلال المؤتمر الذي عقد ضمن فعالیات ” یوم ألمانیا في الدلتا ” الذي استضافته مكتبة الأسكندریة، ونظمته أليكس إنجلز بالتعاون مع السفارة الألمانیة بالقاھرة، والھیئة الألمانیة للتعاون الألماني ” GIZ ، ” وبمشاركة 10 ھیئات ألمانیة بھدف التعریف بالأنشطة والجھود الاجتماعیة والثقافیة والاقتصادیة التي تتم في إطار التعاون بین ألمانیا ومصر، بحضور السفیر الألماني وعدد كبیر من المسئولین ورجال الأعمال والمستثمرین ورواد الأعمال وممثلي المجتمع المدني ووسائل الإعلام.

Alex Angels 2

“فوو” شركة ناشئة تقوم علي توصیل الطرود عن طریق سائقین مسجلین علي تطبیق، وذلك باستخدام سیاراتھم الخاصة من خلال تنقلاتھم الیومیة في أقل وقت وبأقل تكلفة، وشركة ” فوو” سوف تكون أحد الوسائل التي تساھم في تقلیل إستھلاك الوقود وتساھم إقتصادی المجتمعي من خلال إتاحة عدد كبیر من فرص العمل.

Alex Angels 4

وقد صرح السید / لؤي الشواربي؛ عن مؤسسة الاستثمار ألكس إنجلز، أن السید ولید راشد و فریق العمل بالشركة في طورالإنتھاء من صفقات مع مؤسسات كبیرة وتوسیع فریق العمل . وقد أظھرت “فوو” قدرتھا علي تغییر فكر توصیل الطرود التقلیدي والمكلف إلى فكر جدید قائم علي التوصیل السریع والغیر مكلف مع قدرة الشركة علي الحصول علي قاعدة كبیرة من مؤدي الخدمة، و التي تعتبر من أكبر المزایا التنافسیة للشركة وأیضا التوسع لخدمة الشركات وتورید الطرود الخاصة بعملائھم كبیرة الحجم. وصرح ولید راشد، الرئیس التنفیذي لـ “فوو” أن التطبیق الإلكتروني لـ “فوو” ً سوف یكون متاحا للعمل بشكل كامل في خلال ھذا الشھر، وأن ھذا الاستثمار سوف یساعدنا في توسیع فریق العمل وتوسیع الخدمات المقدمة مع الوعد بالتطویر المستمر للحصول علي رضاء العمیل وقد تمت الصفقة بین مؤسسة الإستثمار “ألكس انجلز” و “فوو” لخدمات التوصیل بشراء حصة ۱۰٪  من أسھم الشركة وذلك إیماناً من “ألكس إنجلز” بأن رواد الأعمال في منطقة الشرق الأوسط ، والبحر المتوسط سوف یكون لھم دور كبیر في تغییر ھیكل الاقتصاد الدولي ومعدلات النمو.