ما هي ” الأجا – Allaga ” ؟

” الأجا – Allaga ” هو مصطلح يعرفه العاملين في مجال تصميم و الأزياء و الموضه. فتعريف الأجا هو ::

 “الأجا” هي علامة تجارية بارزة في مجال الأزياء في مصر اليوم وهي قائمة علي عمل مشترك لمجموعة من شباب المصممين المصريين لإنتاج أزياء عصرية مستوحاه من التراث المصرى يستخدم فيها خامات مصرية 100% من القطن والكتان ويضاف إليها تصميمات من الحرف التراثية مثل التطريز السيوى والسيناوى والنسيج اليدوى الصعيدى.

تتميز تصميمات الأجا بمجاراتها لأحدث خطوط الموضة العالمية مع الإستعانة بمرجعية تراثية في التصميم إلي جانب إستخدام الخطوط المنسد له المريحة المناسبة لجميع المقاسات دون الإخلال بشكلها الجمالي . وهذة هي نقطة القوة في تصميمات ألاجا التي لفتت أنظار السوق الأوربي إليها وخاصة السوق الألماني وقد ظهر ذلك واضحاً في معرض بازار برلين للعام الثالث علي التوالي حيث أقبل ضيوف المعرض علي شراء المنتجات وأصبح لألاجا في ألمانيا عملاء مستديمين.

يبحث فريق عمل الأجا حالياً عن فرص تواجد أكبر في السوق العالمى للأزياء ويؤهلة إلي ذلك مشاركتة في معرض بازار برلين لثلاث دورات ناجحة علي مدار الثلاث أعوام الماضية إلي جانب تواجده في السوق المحلي حيث بدأت ألاجا إيجاد قنوات تسويق جديدة ومبتكرة في السوق المصرى إلي جانب نجاحها في التسويق الإلكتروني .

لمزيد من المعلومات حول ” الأجا ” يمكنكم زيارة الرابط التالي بالضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.

كما يمكنكم مشاهدة بعضاً من تصميمات الأجا بالضغط علي الرابط التالي ” تصميمات الأجا ” .

 كما ننصحكم بزيارة مركز التصميمات و الموضة التابع لوزارة التجارة و الصناعة و رابطه هو التالي ” مركز التصميمات و الموضة ” .

المصدر :: وزارة التجارة و الصناعة