كأس العالم بالبرازيل 2014 و ريادة الأعمال

يبدأ الآن و في هذه اللحظة كأس العالم لكرة القدم العشرين و المقامة في معقل الموهوبين و العاشقين لكرة القدم – البــــــــــــرازيـــــــــــــل .

الرابط بين هذه البطولة العريقة و ريادة الأعمال في هذه المرة هو الأغنية الرسمية للبطولة و هي أغنية ” شجع حلمك ” و التي يغنيها المطرب الجزائري الشاب خالد و المطربة اللبنانية نانسي عجرم و التي أجاد الإثنان في أدائها و أجاد أيضاً فريق العمل من مخرج و مصورين و الموديلز الشباب و الشابات بالأغنية للدرجة التي تجعلك تريد سماعها عدة مرات متتالية.

 فكلمات الأغنية تحثك علي الا تنسي حلمك و أن تجري ورائه أينما كان و أن تحب الحياة رغم هذا الإجتهاد و التعب في سعيك وراء حلمك لأن هذا كله ما هو الإ الحيـــــــــــــــــاة بكل ما فيها من فرح و تعب و إنكسار و تفوق و مكسب و خسارة.

و برينور-مصر يدعوكم لمشاهدة و الإستمتاع بالأغنية و لا ننسي في نهاية هذا المقال إلا أن ندعو لجميع الفرق المشاركة في البطولة بالتوفيق و للعربية بالتحديد بالمكسب و التمثيل بشرف في البطولة

لمشاهدة الأغنية إضغط علي الصورة

خالد و نانسي 2014

ملحوظة هامة :: هذا المقال ليس مقال مدفوع الأجر من الشركة المنتجة و الراعية للبطولة و لكنه إستكشاف و ربط  إكتشفه برينور-مصر و أحب مشاركة زواره هذا الإكتشاف و المتعة.