عيد ميلاد برينور – مصر الثالث

يحتفل موقع برينور – مصر اليوم الجمعة 26 فبراير 2016  بعيد ميلاده الثالث

حيث تم إطلاقه منذ ثلاثة أعوام بالضبط و قد حصد برينور – مصر خلال الأعوام الثلاثة العديد من المكاسب أهمها تواجد أكثر من 90000 زائر يزورونه بشكل دائم . و نسبة الزيارات الجديدة لموقعنا لم تقل بفضل الله أولاً و رغبتنا في إفادتكم ثانياً عن 77 % منذ إطلاق الموقع منذ ثلاثة أعوام و حتي الآن .

الجميل بالنسبة لنا أن موقع برينور – مصر كان قد تصميمه لكي يلبي إحتياجات السوق المصري بالإضافة إلي أنه  باللغة العربية فقط  فإذا به و بفضل الله يحوز علي إهتمام زوار من 66 دولة حول العالم و أكثر الزوار إستخداماً و مكوثاً علي الموقع هم زوار من خارج مصر و العالم العربي مما يحملنا مسئولية رائعة نستمتع بأدآئها ألا هي مسئولية تلبية إحتياجات زواره من ال 66 دولة حول العالم . الجديد خلال عامنا الثالث هو إختيار برينور – مصر ليكون أحد الشركاء بأسبوع ريادة الأعمال العالمي في مصر و هو شرف و مسئولية إستمتعنا بآدائها.

و بهذه المناسبة يتقدم موقع برينور  – مصر إلي شركاؤه بالتهنئة بمرور عام علي الشراكة معهم و هم ::

1- مجلة لغة العصر التابعة لمؤسسة الأهرام و صاحبة أول  زيارة للموقع.

2- المؤسسة العربية للعلوم و التكنولوجيا – مسابقة خطط الأعمال التكنولوجية.

و لا ينسي برينور – مصر أول من وقف إلي جانبه و هي مجلة لغة العصر التابعة لمؤسسة الأهرام . فلولا الإهتمام الذي أولته إدارة المجلة لفكرة الموقع عند بداية إنشاءه لربما ما ظهر الموقع أو تأخر ظهوره . و يسعدنا في هذه اللحظة الرائعة أن نتوجه بالشكر و العرفان إلي كل من ساعدوا و وقفوا إلي جانب برينور – مصر عند نشأته و هم بالترتيب حسب تاريخ و توقيت تقديم الدعم و المساعدة و الإهتمام ل برينور – مصر هم ::

1- الأستاذ الفاضل / أحمد خيري مدير تحرير مجلة لغة العصر و أول من أرشدنا لباب النجاح.

2- الأستاذ الفاضل الدكتور / عادل اللقاني رئيس تحرير مجلة لغة العصر و هو أول من فتح لنا باب النجاح.

3- الأستاذ الفاضل الدكتور / نبيل شلبي – أول من نادي بريادة الأعمال و المشروعات الصغيرة و المتناهية الصغر في مصر  و أحد المساندين الرئيسين لنا منذ البداية .

كل عام و برينور – مصر من نجاح إلي نجاح

كل عام و برينور – مصر عدد زواره و مستخدميه و معجبيه في إزدياد

كل عام و برينور – مصر عدد زواره و مستخدميه و معجبيه مستفيدين و مستمتعين أكثر و أكثر بما يقدمه لهم برينور – مصر

و نعدكم بأن يكون عامنا القادم ” العام الثالث ” أجمل من العام الأول و الثاني ، و أن يكون برينور – مصر عند حسن ظن زوارونا و مستخدمينا و شركاؤنا و أنفسنا.

و مثلما كنا مفيدين و نافعين لزوارونا و مستخدمينا خلال الأعوام الثلاثة الماضية

نعدكم

أن نكون أكثر إفادة و نفعاً لزوارونا و مستخدمينا بإذن الله

كل عام و مجتمع برينور – مصر بخير