أكاديمية التجزئة

أكـاديمية التجـزئة بالغرفة التجارية بالقـاهــرة هي مـؤسسة إرشـادية وتعليمية تـم تأسيسها بالغـرفـة التجارية للقاهرة وبدعـم مـن وزارتي التجارة والصنـاعة والاتصـالات وتكنولوجيا المعلومات لخدمة القطاع التجاري في محال وسلاسل التجزئة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

و هي تفيد جميع الشركات سواءً الكبيرة / المتوسطة / الصغيرة / صغار التجار.

رؤية أكاديمية التجزئة ::

العمل علي دمج و تكامل المجهودات لتحقيق مستوي متميز و عالمي من الخدمات التجزئة . لذلك فإن برامج الأكاديمية جميعها تم إعدادها خصيصاً للتأثير المباشر علي نتائج أعمال تجارة التجزئة.

أهداف أكاديمية التجزئة ::

1- تحسين الخدمات المقدمة في المحال و سلاسل التجزئة و المؤسسات التجارية الصغيرة و المتوسطة و ذلك بتقديم لأحدث متطلبات السوق إليهم.

2- تنمية مهارات و قدرات أصحاب الأعمال في محال و سلاسل التجزئة و المؤسسات التجارية الصغيرة و المتوسطة و كذلك موظفيهم بتطوير قدراتهم و أساليب التعامل مع جمهور المستهلكين.

3- توعية العاملين بتجارة التجزئة وذلك بوضع إستراتيجيات وتقنيات عملية وفعالة للأعمال التجارية.

4- العمل على تحقيق التواصل بين قطاع التجزئة والجهات الحكومية والغير حكومية من خلال الندوات والدورات التدريبية لتوعية التاجر بالخدمات التي تقدمها تلك الجهات.

5- مساعدة التجار على تطبيق أساليب العرض والبيع لمواكبة التطورات السريعة للمحال والسلاسل التجارية الكبيرة.

الإمكانيات ::

المعامل :: يوجد ثلاث معامل مجهزة بأحدث وسائل التكنولوجيا وتسع 44 متدرب في آن واحد و132 متدرب يومياً.

قاعة المؤتمرات :: قاعة كاملة التجهيز للندوات والمؤتمرات وتسع 48 متدرب في آن واحد و144 متدرب يومياً.

مجالات التدريب ::

دورات مجانية متخصصة في مجالات تجارية واقتصادية مختلفة للتعرف علي هذه الدورات و خدمات أخري كثيرة تقدمها هذه الغرفة المتميزة و النشيطة من خلال موقعها علي الإنرتنت مثل الفرص التصديرية و الإستيرادية ، و المناقصات و المزايدات …….. إلخ.

لمعرفة كل ما سبق يمكنكم زيارة موقع الغرفة التجارية بالقاهرة و ذلك بالضغط علي الرابط التالي هنــــــــــــــــــــــــــا